مَطَرٌ مِن نَوْعٍ خَاصٍّ

332 30 195
                                    


⌘ قِرَاءَة مُمْتِعَة ⌘

لَا تَنْسُوا النَّجْمَة أسْفَلاً ☆

---

كَمَثَلِ القِصَص المُبْتَذَلَة، آمَالُ مُرَاهِقِينَ فِي الحُبّ، وَإيمَانُ قُلُوبٍ طَاهِرَة، كَانَت قِصَّتُهُمَا، حَيْثُ بَدَآ ثَانِيَةً بِصَفَاءٍ وَصِدْقٍ يَمْنَحَانِ شَغَفَ الحُبّ طَرِيقاً إلَى أيْسَرِهِمَا.

يُقِلُّهَا مِنَ المَنْزِل إلَى الجَامِعَة، يُرْسِلُ لَهَا أكْلاً لَذِيذاً مَعَ يُوهَان فِي كُلِّ مَرَّةٍ طَبَخَ، يُهْدِيهَا الوُرُودَ وَالمُجَوْهَرَات بَيْنَ الفَتْرَة وَالأخْرَى، وَيُحَاوِلُ أنْ يَتَفَرَّغَ مِن عَمَلِه لِأجْلِهَا كُلَّ نِهَايَةٍ أسْبُوع.

رُوزَان لَم تَكُن تَعْلَم، وَلَو عَلِمَت مَا كَانَت لِتَسْمَحَ لِلظُّرُوفِ أنْ تُؤَثِّرَ عَلَيْهَا لِدَرجَةِ أنَّهَا أعْمَتْهَا عَن حَقِيقَة أنَّ جُونغكُوك هُوَ الرَّجُل المُنَاسِب وَالمَنْشُودُ لَهَا.

سَعِيدَة، صِفَةٌ تَمْتَازُ بِهَا رُوزَان مُنْذُ أنْ أدْرَكَت قِيمَةَ السَيِّد جيُون فِي حَيَاتِهَا، مُمْتَنَّة، مَا يَصُفُ شُعُورَهَا لِلقَدَر وَالإلَه بَعْدَمَا أهْدَيَاهَا إيَّاهُ، مَلِكَة، المَكَانَة وَالقِيمَة التِي تَشْعُرُ بِهَا بِصُحْبَتِه.

وَكَانَت تَذُوبُ هِيَ ضِدَّ صَدْرِه إذْ مَا وَلَّى هُوَ العَالَم ظَهْرَه وَاخْتَطَفَ شِفَاهَهَا يُقَبِّلُهَا.

لَم يُشْعِرْهَا بِأيِّ نُقْصٍ وَبِالمُقَابِل إزْدَادَت ثِقَةً بِنَفْسِهَا وَبَدَأت فِعْلاً تُصْبِحُ أفْضَل عَن ذِي قَبْل لَه، فَلَم تَعُد تَسْمَحُ لِأيِّ سُوءِ فَهْمٍ أوْ شِجَارٍ لِأنْ يَتَسَلَّلَ بَيْنَهُمَا، أوْ لِأيِّ مَشَاكِل عُقْدَتِهَا وَظُرُوفِهَا بِالتَّأثِير عَلَيْهِمَا.

وَكُلَّمَا شَابَكَ أيْدِيهِمَا مَعاً، كُلَّمَا أهْدَاهَا سُطُوراً مِن كَلَامِه المَعْسُول، كُلَّمَا قَبَّلَ رَأسَهَا أوْ أبْعَدَ شَعْرَهَا لِلخَلْف حَتَّى يَتَأمَّلَهَا، أدْرَكَت بِأنَّهَا امْرَأة، امْرَأة لِتَكُونَ لَهُ فَقَط.

رُبَّمَا حَانَ الوَقْتُ أخِيراً لِتُسَلِّمَ قَلْبَهَا لِلرَّجُل الذِي انْتَظَرَت طَوِيلاً مِن أجْلِه.

فِي تَمَامِ السَّاعَة الحَادِيَة عَشَر لَيْلاً، تَقَدَّمَت سَيَّارَة جُونغكُوك إلَى شَارِعِ مَكَانِ إقَامَتِهَا دُونَ شُعُورٍ بِالحَرَج، دُونَ اهْتِمَام لِلأشْخَاصِ العَفِنَة التِي قَد تَنْتَقِدُ اخْتِلَافَهُمَا.

𝐇𝐞𝐫 𝐋𝐢𝐩𝐬 𝐖𝐢𝐧𝐞: 𝐀𝐫𝐭 𝐎𝐟 𝐊𝐢𝐬𝐬𝐢𝐧𝐠 | 𝐑𝐤Where stories live. Discover now