⌘ قِرَاءَة مُمْتِعَة ⌘لَا تَنْسُوا النَّجْمَة أسْفَلاً ☆
---
جيُون جُونغكُوك شَعَرَ بِعَالَمِه يَتَدَاعَى وَيَنْهَار لَمَّا جَاءَ قَرَارُ الانْفِصَال مِن بَارك رُوزَان، المَرْأة التِي الْتَقَاهَا مُنْذُ شُهُورٍ عَدِيدَة اقْتَرَبَت مِن بُلُوغِ العَام؛ أظْهَرَت بِكُلِّ صَرَاحَة أنَّهَا لَم تَعُد تُرِيدُ العَلَاقَة.
وَمُنْذُ ذَلِكَ الحِينِ لَم يَسْتَطِع مَعْرِفَة إنْ كَانَت حَيَاتُه مَا تَزَالُ تَسِيرُ أمْ أنَّهَا مُتَوَقِّفَة، كَمُحَرِّكِ عَتِيقٍ أكَلَ عَلَيْهِ الزَّمَن وَشَرِبَ فَمَكَثَت فِيهِ بُقَعُ الصَّدَأ.
حَاوَلَ أنْ يَتَغَافَلَ عَن ذَنْبِه وَيُرِيهَا صِدْقَهُ وَنَدَمَه لَكِن رُوزَان كَانَت أعْنَد مِن مَنْحِه فُرْصَة التَّكَلُّم وَالتَّبْرِير وَمَنْحِهَا هِيَ فُرْصَة الاسْتِمَاع وَالتَّقْرِير.
وَهُوَ لَم يُدْرِك أنَّ أيَّامَه قَبِيحَة وَمُرَّة مِن دُونِهَا إلَّا عِنْدَمَا أصْبَحَ يَقِفُ بَعِيداً عَن مَرْآهَا، يُرَاقِبُ كَيْفَ تَدْخُلُ وَتُغَادِرُ الجَامِعَة وَكَيْفَ يَتَرَاقَصُ ظِلُّهَا فِي شُرْفَتِهَا كُلَّ لَيْلَة.
حَقِيقَةً، لَم يَكُن بِوُسْعِهِ أوْ بِمَقْدُورِه الامْتِنَاع عَن رُؤْيَتِهَا، لَم يَكُن يَسْتَطِيعُ مَنْعَ نَفْسِه أوْ كَبْحِهَا فَيَجِدُ نَفْسَهُ يَسْتَسْلِمُ وَيَقُودَ سَيَّارَتَه إلَى أمْكِنَةِ وُجُودِهَا، بِإصْرَارٍ وَعَزِيمَة.
عَلِمَ جَيِّداً أنَّ قَلْبَهُ مَيَّالٌ لِرُوزَان فَقَط، لَا يَتَجَاوَزُهَا وَلَا يَنْسَاهَا وَلَا تُغَادِرُ فِكْرَه، رُوزَان وَحْدَهَا مَن حَمَلَ لَهَا مَشَاعِراً صَادِقَة وَحَقِيقِيَّة يَوْماً، بَعِيداً عَنِ اللَّهْو وَالطَّيْش.
وَهُوَ لَم يَكُن خَائِناً!.
لَم يَكُن كَذَلِك، لَم يَكُن حَسْبَمَا تَظُنُّه رُوزَان، هِيَ رَأت مَا أرَادَت وَهُوَ رَأى مَا أرَادَ.
لَمَّا كَادَ جُونغكُوك يَحْمِلُ سُتْرَتَه عَنِ الكُرْسِيّ لَمَحَ رُوزَان تَدْخُل، صُدِمَ لِمَا تَرَاءَى لِعَيْنَيْهِ وَتَقَدَّمَت هِيَ بِابْتِسَامَة تَفُوزُ عَلَيْهِ دَائِماً وَتُقَيِّدُه.
حَدَثَ أنْ تَسَارَعَت الخُطُوَات، الحَرَكَات، اللَّحَظَات فَوَجَدَا أنْفُسَهُمَا غَائِبَانِ عَنِ الوَاقِع، غَارِقَانِ فِي قُبْلَة شَغُوفَة وَأمْسَكَ هُوَ ذِقْنَهَا يَجْذِبُهُ أقْرَب لِيَحْتَجِزَ تِلْكَ الشِّفَاه لِنَفْسِه فَقَط.
YOU ARE READING
𝐇𝐞𝐫 𝐋𝐢𝐩𝐬 𝐖𝐢𝐧𝐞: 𝐀𝐫𝐭 𝐎𝐟 𝐊𝐢𝐬𝐬𝐢𝐧𝐠 | 𝐑𝐤
Romance✵← [ نَبِيذُ شِفَاهِهَا: فَنُّ التَّقْبِيل / مُكْتَمِلَة ] بِعَمَلِهَا سَاقِيَةً لَيْلاً فِي حَانَة تَقْبَعُ عَمِيقاً فِي شَوَارِعِ سِيُول، لَم يَخْطُر عَلَى بَالِ رُوزَان أنَّهَا سَتَعْقِدُ صَفْقَةً مَعَ هَاوٍ لِلأحْمَرَيْنِ المُسْكِرَيْنِ، مِن جِ...