المفتاح المفقود

12 4 1
                                    

رواية  المفتاح المفقود (الخوف)27

قررنا ان تاخذ حق...... وسحب هيكتور الزناد وقال رجب  لاتطلق يا هذا وتوقف رجب امام السلاح واطلق هيكتور النار ودخلت الرصاصه برجب وينكسر الجليد  الذي اسفل هيكتور ورجب ويسقطون بالبحيره وصرخت ميليس ونظر مارك واتت سيارات الشرطه ،وهنا  فقدت ميليس شخصا اخر بحياتها او ظنت ذلك والشرطه القت القبض على ميليس ومارك ، وبعد التحقيق معهم اتضح ان ميليس ومارك بريئين  ولكن حدث هذا هل يعود المقتول؟ مره اخرى لم تدخل ميليس للتحقيق  لانها  بالمستشفى، قد تم التحقيق معها هناك وماذا عن مارك وقد فقد  صديق عمره، الذي لم يصدق  ولم يجدوا اثر لرجب وكان مارك متفائل بأنه سوف يعود،  كانت ميليس على المقعد المتحرك ومعها مارك قوك الصداقه بين مارك وميليس باخر خمسه ايام بعد فقدانهم لرجب الذي لم يصدقوا انه ذهب  ويمشي مارك ويدفع بالمقعد المتحرك وقال مارك الطابور على القهوه كثير ساذهب اقف وانتي ابقي جالسه هنا قالت ميليس حسنا ، واتى فتى يمشي بالممر ويرتدي شفقه   ونظاره وماسك (كمامه)، ومسك مقعد ميليس وبدا يمشي به وادخلها الى غرفه سلم الطوارئ قالت ميليس من انت نزل الفتى على اقدامه امام ميليس ومسك يدهل ورفع القبعه وكان رجب قالت ميليس ريجو! قال رجب انا  هنا قالت ميليس انت حي لا اصدق وعانقت رجب وعانقتا رجب بشده وقال الشرطه تلحق بي قالت ميليس لا لا لا يوجد شيء كهذا  لا احد يعلم انك رفعت السلاح عليه انا ومارك حلينا الامر وانت كنت مصاب قال رجب. اتركي امر الاصابه بل عيدي كلمتك الاولى  قالت ميليس ياللهي ! قال رجب  لا لا الدلع وابتسم قالت ميليس ريجو قال رجب اجل يا روحي ومسك يدها وقبلها قالت ميليس كيف ترمي نفسك امام السلاح من اجلي قال رجب الفتى عندما يعشق يفعل كل شيء من اجل فتاته  وايضا ارفعي شعرك واخرج السلسال قالت ميليس السلسال قال رجب انه معي قالت ميليس  هيا ضعه وضع رجب السلسال على عنق ميليس ومسك شعرها وقال هل انتي بخير يا حبيبتي قالت ميليس بهذه السرعه قال رجب احبك ماذا افعل قالت ميليس وانا ايضا وابتسم رجب وقال  هيكتور لم يمت ،  قالت ميليس ماذا قال رجب  انا اسف قالت ميليس لماذا قال رجب لانني مذنب قالت ميليس  انت  قتلت رجل  قال رجب ليس بآرادتي جبرني قال لي انه. يعلم من قتل امي وجعلني اخدعه اسمعي انا افعل كل شيء لاجلك هل تريدين ان اسلم نفسي للشرطه واخذ عقابي؟

المفتاح المفقودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن