رواية المفتاح المفقود (الفقد)69
وسحبوا النقاله وسحبوا يد رجب من يد ميليس ركضت خلفهم ميليس وادخلوا رجب الى المستشفى ، ودخلت ميليس وقال الطبيب الى غرفة العمليات بسرعه وادخلوا بيرك وبقيت ميليس بالخارج وبدأت تأتي الصحافه واتت الشرطه ، واتت ميسا تركض وقال الجان ميليس هل انتي بخير وينظر لحالها تتساقط دموع ميليس وملطخة بالدماء وقالت هل ترى انني بخير! من اطلق النار من هل رأيتم من اطلق النار قالت ميسا انتي يجب ان تعرفي مع من تورطتي بعد طردك بسببه صرخت ميليس اصمتي اصمتي وصل الغضب الى النهايه لاتجعليني ارتكب جريمة بك وحبيبي بداخل يصارع حياته هل سمعتي اقتلك قالت ميسا هل تعلمين انني استطيع ادخالك لسجن قالت ميليس ادخليني مسك الجان ميليس وبعدها عن ميسا قالت ميليس اذهبوا ماذا تفعلون هنا اتيتم كي تشفقوا عليه ام ماذا هل هذا شيء مضحك واتى مارك يركض وقال ميليس وركضت ميليس على مارك وعانقته وعانقها بشده. ويبكون على اكتاف بعضهم البعض .... قال مارك من فعلها قالت ميليس لا يوجد سواه قال مارك محمود! قالت ميسا يكفي ان تتهموا اخي نظر مارك لها وقال ان حسل شيء لاخي بداخل بسبب اخيك لن تريه مجددا ابدا قال الجان اصمت صرخت ميليس ميسا انظري لي اغلقي فمك والا قالت ميسا والا ماذا قالت ميليس اخرج غضبي بك. سحبت ميسا السلاح وقالت ماذا تظنين نفسك فاعله قالت ميليس اطلقي هيا قال مارك ميليس وسحبها قالت ميليس لا لا ابتعد هيا اطلقي قال الجان ميسا انزلي السلاح ميسا انزليه. وسحب الجان السلاح قالت ميليس هل خفتي قالت ميسا ميليس قالت ميليس لا تنطقي بأسمي اغربي من وجهي قال ميسا وقعت بحب قاتل نظرت ميليس لها وسحبت شعر ميسا وصرخت ليس قاتل وصرخت ميسا، والصحفين يلتقطون الصور قال مارك ماذا تفعلون انتم انزل الكامرات. وتسحب بنفسها وقالت ميليس تكلمي جيدا هل سمعتي اقتلك ودفعتها على الارض وجلست على بطنها وتضرب بوجهها ومسكت ميسا عنق ايبوكي وجرحتها بأظافرها قالت ميليس الشخص الذي تتحدثين عنه هو يملك قلبي بداخله هل سمعت. وضربت راسها على الارض وسحبها مارك.ورفع الجان ميسا قال مارك تعالي وجلسوا على المقاعد ودموعهم تتساقط ذهبوا ميسا والجان ومسك مارك كتف ايبوكي وداعب ظهرها. وقال اخي لن يتركنا قالت ميليس رجاءً قلبي يؤلمني كثيرا ، وضعت يدها على قلبها ومسكت عنقها ولم تجد السلسال نظرت على الارض ونهضت قال مارك مابك وتنظر ميليس على الارض ، خرجت ميسا من المستشفى واتى بين وقال بيت ميسا قالت ميسا تم الامر وذهبت ، قال مارك مااذ تبحثين قالت ميليس هل رأيت. سلسالي كان بعنقي دائما تعرفه انت انه امانه ابي قال مارك اعرفه ولكن اين ذهب سقطت على الارض وتبكي ومسكها مارك وقال اهدئي وقالت ميليس وانت تبكي وانت متأثر ومتعب وخائف لماذا يا مارك قال مارك على الاقل واحد مننا عليه ان يكون قوياً قالت ميليس. تأخر كثيرا وخرج الطبيب ونهضت ميليس وقالت رجب كيف حاله. انا حبيبته قال مارك وانا اخيه نظر مارك للطبيبه وقال انتي قالت الطبيبه السيد رجب ...
أنت تقرأ
المفتاح المفقود
Romanceقصتنا تبدأ برجل مذيع اخبار ومرسل صحفي ينقتل بشكل غامض لتبقا ابنته الوحيده بمفردها بعمرها الصغير تصارع حياتها بمفرها للانتقام وتحتفظ بأمانة والدها ولم تفتح ذلك السلسال ماهو؟ ذلك السلسال الغريب الذي سيؤدي لموت العديد من الاشخاص، بينما ترفض ابنتة بتحقي...