فتح الباب كيفن يرتدي نظارات التخفي خاصته وجلس أمام ذلك الرجل..
نفس الرجل الذي كهربه منذ ايام، يجلس مربوط أمامه.
أبتسم له كيفن "لا أعتقد أني أحتاج لهويتك بعد الآن.." رمى كيفن له الهوية والبطاقة "لا تقلق، لم أخذ من أموالك أو ما شابه، فقط تسللت للقصر قليلا~" قال واقترب منه وسحبه وصدمه بالحائط "أن أخبرت أحد بكونك قابلتني..صدقني لن ترى لطف مني ابدًا."
ابعد الرباط من فم الفارس الذي صرخ خوفًا "سموك!. سأدعي أني لم أرى وجهك ولم اسمع بك!."
أبتسم كيفن ابتسامته المعتادة وتركه "شكرًا على لطفك." قال وفك قيده ثم استدار ولوح له.
لهث الفارس ناطقًا "مجنون!"
بمكان آخر..
كان كل من سايا وريوس يسيران معًا..متخفيان للتأكد من حفظ هويتهما.
"ما رأيك بذلك الأشقر؟." سأل ريوس.
"له شكل حسّن." قالت سايا بينما تسير نحو الكوخ.
"بجدية سايا.." تنهد ريوس ثم أشار لنفسه "أنا اوسم، أليس كذلك؟؟"
ضحكت سايا وركضت "اجتماع مفاجئ!"
"هي!" صرخ ريوس.
ضحكت سايا وجلست واتى البقية لتنطق بعد أن وصل كيفن "أين ذهبت؟"
"اغازل الفتيات." قال كيفن بثقة.
"كم صفعة تم صفعك؟" سألت ريكا.
"عزيزتي الفتيات يتقاتلون لسماع كلمة مني." قال والثقة تتعالى من نبرته.
تنهدت سايا وجلس كيفن لتنطق أخته "سنعود للقصر."
"كم مرة ناقشنا الأمر أيتها الطفلة؟" قال مارت بنبرة توضح شدّة انزعاجه مما قالته.
"هذا يكفي، تركتكم تتصرفون كما ترغبون.. والآن أنا مستعدة لمواجهة أبي وحقيقة كل شيء.." تنهدت سايا "كان من الخاطئ الهروب واغضاب ابائنا هكذا..لذا..سنعود."
"ويتم قطع رأسنا، لعلمكِ، انتشر بأنه سيتم قطع رؤوسنا! بالطبع امي من كتبت هذا لكن يشملكم كذلك." قال مارت.
أجابت سايا "ربما فعلتنا فعلة أبناء مهملين..لكن لن يصل الأمر لقطع الرأس، عمتي فقط غاضبة."
"لكن مع هذا ستعاقبون! انا لن يعاقبوني لأن بابا لن يسمح بهذا." قالت ريكا.
"سأتدبر الأمر." قالت سايا ونهضت.
نظر لها جيفري "متأكدة؟"
"نعم، لدي خطة، خذنا لقصر ساتو." قالت.
نهض جيفري وفتح البوابة لينطق ريوس "هل أنتِ متأكدة؟."
"نعم..للمرة الأخيرة." قالت وسارت بثقة ودخلت البوابة وتبعها البقية.
أنت تقرأ
التوأم/Twin .
Fantasyالفساد والسعي إلى السلطة بأي ثمن لن يُخلِّفه من وراءه غير الادمار... لكن أتعرفُ ما هو أسوء من ذلك!؟ إنه كيف يحول هذا السعي الودَ والحب إلى البُغضِ والكراهية حتى بين أحب الأخوة وأكثرهم صلاحاً!