حب أو تلاعب؟

3 0 0
                                    

حمل الخنجر هادئًا، نظرات باردة تنبعث منه نحو الخنجر ذاك..نطق "إذا أختي الوحيدة ليست غبية كما ظننت.." حرك بيده ليفتح بوابة توصله للمنزل المطلوب.

دخل بشكل طبيعي جدًا..حتى الموجودين لم يكونوا منصدمين برؤيته..توجه لأخته التي وقفت متجمدة "اختي..ألم اعدكِ بالعودة؟ ها أنا هنا." قال كارل بابتسامة بسيطة على وجهه لتركض سايا لحضنه..حضنته بقوة وعينيها أدمعت ناطقة "أعتذر أخي..أعتذر بشكي بكَ.."

"ما الذي يحدث هنا؟!" سمعت سايا صوته.. صوت تكرهه جدًا، وتبغضه..ظهر بينما كانت عند اخيها، الخوف بُعث لقلبها على أخيها الكبير، بالوقت ذاته..لم تعرف ما تفعله..بقيت متجمدة..

ابعدها كارل قليلًا ناطقًا "لا تقلقي سايا، سأنهي هذا اليوم.."

ابتسمت سايا من كلام أخيها الذي أظهر الخنجر ووقف ينتظر وصول أرنستوا لهم..كان أرنستوا يسير بأتجاههم ببطء شديد..وكأنه لا يخشى كارل أساسًا.

بقيت سايا متوترة..تثق بأن أخيها يستطيع حمايتها، لكن بالوقت ذاته، شعور داخلها يخبرها أن كل ما تظنه الآن مجرد كذبة..شعور سيطر على قلبها لكنها تجاهلته..

واصلت رؤية أخيها الواقف..هادئ، غير خائف قط..

وصل أرنستوا لهما ومد يده تجاه كارل.



ثم..ببساطة..وضع كارل الخنجر بيد أرنستوا…مما أثار صدمة سايا.."ا..اخي؟؟. ما الذي تفعله الآن؟؟" صرخت بينما تتراجع للوراء..خائفة..ترتجف، غاضبة..كل المشاعر السلبية أتت لتسيطر عليها..

لم يجيب كارل، لم يفعل شيء، فقط ابتعد من أمامها تاركًا أرنستوا يتقدم نحوها..كانت خائفة..تتراجع أكثر واكثر..وهو يتبع خطواتها..إلى أن امسكها من الخلف..أوليفر..أمسك يديها مبتسمًا "أرنستوا تعلم أن البطء غير مناسب لهذه الحالة صحيح؟ تعلم أن عادت اختك وعلمت بما تريد فعله أو رأتك سترميك وترميني عند دان فورًا."

لم يجيب أرنستوا..أمسك بيد سايا بينما هي تحاول الهروب من يدا أوليفر..تحاول تحرير نفسها، لكن لا فائدة.."اخي كارل!. أعلم أني مزعجة أحيانًا وأعتمد عليكَ انتَ وأخوتي كثيرًا..لكني أحتاجكم أخي..ارجوك.." قالت وعينيها تذرف الدموع..أبتسم أرنستوا على حالها..أراد بشدة رؤيتها ضعيفة هكذا..ويبدو أنه علم كيف يجعلها بهذه الحالة.

أكملت "أخي.. أعتذر..أقسم سأكون افضل..لن أزعج أحد..سأتغير..أريد فقط العودة للقصر إلى أبي..لبقية أخوتي..لا تقلق!. لن اخبر أبي بهذا..لكن لا تدعه يفعل ما ينوي فعله..ارجوك.." قالت متوسلة ومازالت تحاول تحرير يديها من أوليفر بينما أرنستوا يتأمل حالها ذاك..

بقي كارل هادئ إلى أن إدار وجهه ناطقًا "قد تعود اختك بأي لحظة..انهي هذا سريعًا.." جملته تلك جعلت من الأمل الطفيف بقلب سايا يتلاشى تمامًا..استسلمت..توقفت عن محاولة الهروب، علمت أنه لا فائدة من الأمر..

التوأم/Twin .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن