أخطاء

1 0 0
                                    

بينما كانت سايا مستلقية على السرير تتألم من الضرب الذي تلقته بدون سبب مقنع، سمعت صوت غريب، نهضت لتراقب الباب منتظرة معرفة من الأتي..إلى أن دخل شخص تعرفت عليه فورًا..شخص مهم لها..

كان من الواضح أنه يبحث عنها بالفعل..فور أن رأته، أدمعت عينيها ونهضت مقاومة الألم الذي يحتل جسدها.. ركضت نحوه حاضنة له ناطقة "أخي!. أخي كارل..كيف وجدتني؟؟. أتيت لإنقاذي صحيح؟؟." قالت بينما تحضن اخيها بقوة والدموع تنهمر من عينيها..لوهلة، فقدت الأمل بأن يجدها أحد.. لكن الآن..وأخيرًا ستستطيع العودة.


وضع كارل أصبعه على فمها ليسكتها هامسًا "نعم..لكن اهدأي..اخشى أن يسمعنا أحد ويُفسد كل شيء.."

"أعتذر.." قالت ليخرج كارل منديل ماسحًا دموعها..ناظرًا لجسدها المصاب بالكدمات ليسحبها حاضنًا لها بعينين مدمعة "أسف..حقًا أسف.." قال بينما يحضن أخته الوحيدة.

"اسف؟. على ماذا؟." سألت سايا بفضول بسبب حالة أخيها..

"آسف لأني تأخرت..ولأني لم استطع توفير الحماية لكِ..حقًا أسف اختي.." نطق كارل وابتعد قليلا.

ابتسمت سايا ناطقة "لا بأس اخي..كل شيء بخير الآن..أنا سعيدة حقًا برؤيتكَ.. دعنا نعود للقصر!. اخاف ان يتم كشف وجودك هنا..قد يؤذونكِ!."

أبتسم كارل حزنًا "لا استطيع اعادتكِ بهذه السهولة..حققت بالأمر جيدًا.. وعلمتُ بصعوبة مكانكِ، اكتشفت أنهم استعملوا تعويذة معينة لأخفاء المكان..أخشى أن حاولت اخذكِ سيتم فضح أمرنا وقد يقتلونكِ..لا اعتقد ان لدي القوة لمواجهة أفراد العالم التاسع.."

صمتّ سايا تفكر بقول اخيها، فهو محق، أفراد العالم التاسع أقوياء جدًا وان حاول كل من سايا وكارل الصمود امامهما، لن ينجح الأمر وسينتهي بهما ميتان..

نطق كارل مجددًا "لكن لدي خطة..أتتذكري الخنجر ذاك من كابوسكِ الغريب؟."

"نعم..ما به؟." سألت سايا.

"بحثت عن معناه.. وجدت العديد من الكتب شرحت حالتكِ وأعتقد أننا بالغنا بالخوف منه..فهو مفيد أكثر من كونه ضار."

"كيف هذا؟." سألت مجددًا.

"ببساطة.. الخنجر ذاك خصص لحمايتكِ، لذا كان عليكِ حمله معكِ دائمًا..دعينا لا ندخل بالتفاصيل هذه لأن كل هذا من وقتنا.. بما أن الخنجر من العالم التاسع، فقوته تساوي قوة الموجودين هنا..لذا ربما ان وجدته سأستطيع على الأقل أن اخرجكِ دون أن يعلموا..وإن حاول أحد اعتراضنا..سنستطيع التخلص منه..لكن المشكلة الوحيدة أني..لا أعلم مكانه.." قال كارل متنهدًا ثم أكمل "كنتُ سأتي به لأحرركِ..لكن لم اجده..وكذلك كيفن..أعتقد أنه بسبب فقدانكِ بدأ بالهلوسة كثيرًا.."

"كيفن؟. هلوسة؟. ما الذي تعنيه؟." سألت سايا ومن الواضح من محياها قلقها على أخيها التوأم.

التوأم/Twin .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن