ركض أحد الفرسان لوليام قائلًا "جلالتك..لقد أغلقنا جميع البوابات العالمية والأبواب ولم يغادر أحد الى الأن..لكن لم نجد سموها!."
"أين اختفت..أبحثتم بكل مكان؟!" صرخ وليام على الفرسان الذين يرتجفون خوفًا.
"نعم جلالتك..لا يوجد أي أثر للأميرة.." قال أحدهم والخوف يملأ قلبه رعبًا من غضب الإمبراطور.
تنهد وليام وأشار للفرسان "ابحثوا مجددًا..ان حدث مكروه لصغيرتي لن ينجو أحدكم من هذا.."
"حاضر!" نطق كلهم معًا وركضوا باحثين..بينما وجه وليام نظره لأبنائه الخمسة بعد أن بقيوا هم..
"أي نوع من الرجال تسمون أنفسكم؟! اختكم فُقدت ولا أثر لها، إلا يجب أن تكون حمايتها مسؤوليتكم قبل أن تكون مسؤولية أي فارس؟!"
لم يرد أي منهم..إلى أن نطق كارل "اعتذر أبي..تأكدت من جميع الأمن، ومن هوية جميع الموجودين..لا أعتقد أن مكروهًا قد أصابها..ربما.."
"ربما؟!" سأل وليام منتظرًا رد الآخر.
أجاب كارل "أعني..ماذا لو غضبت وقررت الهروب؟. بالنهاية اختي الصغيرة فتاة متهورة.."
"لن تفعل هذا.." همس مايكل بينما وليام تنهد وامسك جبينه.
"ربما قد فعلت.." قال وليام بينما يفكر.
"الغريب بالأمر أنها نستني، هذا مخيب." قال كيفن بخيبة أمل تعلو وجهه بينما توجهت نظرات اخوته التي توضح وقته الخاطئ..ونظرات والده المشتعل مما جعله يختبئ خلف مايكل.
نطق مايكل مجددًا "جلالتك، لا اقصد شيء.. لكن تعلم أن سايا لا تحب اغضابك حقًا، لا أعتقد أنها هربت.."
نطق يوستاف منزعجًا "من عاداتها الهرب، لما ستقلق هذه المرة؟"
"ببساطة لأنها تحترم أبي..تعلم أن هروبها من حفلة كبيرة كهذه ومهمة ستكون اهانة لوالدي.. وسايا ليست حمقاء..ولا كيفن احمق..كلاهما يعلمان عواقب أفعالهم.." قال مايكل بثقة عالية بأخوته الصغار..بينما كان كيفن ينظر له هادئًا لأول مرة..
صمت وليام وفكر لينادي مساعده الخاص.
"أوامر جلالتك؟." قال قائد الجيش.
"ليوناردو.. استدعي دان فاسليفينا." قال وليام بينما ينظر للضيوف المتوترين..
بالفعل أومأ المدعو بليوناردو ونادى الحارس الذي ظهر وجلس أمام وليام واضعًا قدم على قدم.
"دان فاسليفينا." نطق وليام ولازالت عينيه على الضيوف.
"نعم؟" قال دان متثائبًا "أن كان بخصوص ابنتك فلا أعلم شيء." قال وأشار للخادمة لتجلب له القهوة.
"أتمزح معي الآن؟." حاول وليام الهدوء..بينما كيفن همس لوالده "اقطع رأسه."
نظر دان بتساءل "أهي ابنتي أم ابنتك؟. حتى ابني لا أعلم أين هو، ربما هربت مع عشيقها؟" قال مبتسمًا.
أنت تقرأ
التوأم/Twin .
Fantasyالفساد والسعي إلى السلطة بأي ثمن لن يُخلِّفه من وراءه غير الادمار... لكن أتعرفُ ما هو أسوء من ذلك!؟ إنه كيف يحول هذا السعي الودَ والحب إلى البُغضِ والكراهية حتى بين أحب الأخوة وأكثرهم صلاحاً!