البارت 11 ✨❣️

12 3 0
                                    

نهض الملك سامر عن الطاولة ومعه الملكة كارلا .وبقي الان ايلينا وقمر وخليل وادم . وكانت قمر تعتبر ايلينا كاختها الصغيرة ريان وادم ايضا كانت تعتبره بمثابة عمر وجواد وزياد .

كان آدم يُعرف يخفة دمه فكان شخصا بشوشا يحب التعرف على الناس كما كان يعرف ايضا بمهارته في الرسم وذكائه وقوته وغضبه ايضا بالرغم من أنه هو وخليل توأم الا أنه لكل واحد منهم ملامح مختلفة كليا عن الاخر .

في مملكة القمر :

كانت تلك الجميلة قد تركت مكانها فارغا على طاولة الطعام وكان اكثر واحد من الجالسين حزنا هو عمر فكان ينظر لمكانها بشرود فقد ذهبت صغيرته قمر التي لطالما كان يناديها بصغيرتي وكانت لا تحب ذلك الاسم لانها كانت تعتقد انها كبيرة للآن .

فقاطع شرود عمر صوت الملك صوت الملك ظافر قائلا : الن تاكل ايها الامير هل ستبقى تنظر إلى كرسي اختك هيا فلنتناول طعامك يا عمر .

في جانب آخر :

كانت تلك الفتاة ذات عيون الغزال تسير برفقة اربعين شخص فوق احصنة ناصعة البياض. كانت على ظهر ذلك الحصان تشق الطريق بسرعة وكان باديا عليها المهارة في ركوب الخيل .

بعد مدة من السير رفعت يدها وطلبت من الجميع التوقف عن السير فترجل الجميع ونزلت هي ايضا من الحصان وجلست في مكانها الذي جهزته لها مساعدتها .

وقالت احداهن ايتها الاميرة ماريا حسب ما قاله احد الجنود قبل غروب الشمس سنكون في مملكة القمر .

قالت حسنا اذا فلتأكلو طعامكم بسرعة لا أريد أن نتاخر عن الملك ظافر فما نحمله معنا مهم جدا .

انتهى البارت 🥀✨
الكاتبة رتاج عيساوي ❤️‍🩹✨

المماليك السبعة ✨🤎🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن