3_الزواج والصلح 2✨🥀

32 5 2
                                    

ريان : لكن هذا لا يعتبر كافيا ياحضرة الملك ولا يقبل كدليل حتى .

ليقطع حديثهما قمر وهي تدلف لجناح الملك بعد ان استأذنت بالدخول قائلة : هل يمكنني الدخول يا أبي ؟

كانت الاميرة قمر هي ثاني ابناء الملك بعد عمر تبلغ من العمر عشرون سنة .

ثم انضمت لوالدها واختها ريان وبعد وقت ليس بطويل خرج الملك من جناحه مشيرا لأبنائه الثلاثة عمر .

جواد وزياد واخوه عامر بأن يتبعوه ركبوا في عربتين العربة الأولى كان بها الملك واخوه عامر . وفي العربة الملكية الأخرى كان يتواجد ابناء الملك الثلاثة وانطلقوا باتجاه قصر السلطان حسن في الجنوب .

في جهة اخرى وفي قصر آخر تجهز الملك سامر وركب عربته الملكية برفقة ابنيه خليل البالغ من العمر 23 سنة و آدم 19 سنة . واتجهوا ايضا لقصر السلطان حسن .

وصلت العربات في نفس الوقت وفتحت ابواب ذلك القصر الفخم ليدلف الملكان والامراء كان في استقبالهم وزير السلطان حسن ودخلوا الى احد أفخم صالات ذلك القصر الباهر وكان الملكان ينظران لبعضهما بنفس تلك النضرات في ساحة شارمو .

جاء الملك حسن ووقف جميع الحضور ثم اعتلى عرشه وطلب من الحاضرين الجلوس فقال : الان سينتهي هذا النزاع .سأعرف كل شيئ الآن .لن أقبل ان يحدث صراع بين الممالك السبعة التي هي تحت حكمي لا صراااع .

كانت علامات التذمر بادية على وجه الملكين بينما كان الامراء يتبادلون النظرات بينهم نظرات كانت مليئة بالاشتياق فقد كانوا اعز اصدقاء .

الملك حسن :الان سأبدأ بسماع الملك سامر .
سامر : انا لن اسمح أبدا بأن يتهمني احد بالقتل او ان يُتهم أي شخص من ازالين دون دليل ولا يكفي خنجرا ان يكون دليلا على ارتكابنا تلك الجريمة .

الملك حسن : هل هذا كل ماتريد قوله ؟

الملك سامر : نعم يا حضرة السلطان .

السلطان حسن : دورك يا ظافر

الملك ظافر : انا اعرف الملك سامر جيدا منذ ان كنت صغيرا واعرف نوعية الخناجر التي يحبها مطلية بالذهب وتحتوي على احجار كريمة من ياقوت وغيره وهذا يعني أن شخصا مهما من ازالين هو سبب موت اختي أقول ربما يكون واحد من الداخل طلبت منه ان يقوم بالتحري داخل قصره لكنه لم يقم بذلك وهذا يدعو للشك.

السلطان حسن: وهل هذا الشيئ يجعلكم تقيمون معركة لا وبل اكبر معركة شهدتها المماليك السبعة من أجل جريمة لا نعرف من ارتكبها ٫ بالنسبة للخنجر الذي تتحدث عنه يا ملك ظافر فهذا غير مقنع ربما يكون فخا او ربما يكون احد اعداء الملك سامر وضعه .او ربما احد يريد ان يحطم صداقتكم من يعلم ؟ ٫ الان سنقوم بالصلح تجنبا لاراقة الدماء وسنتأكد من ان كان احد من مملكة ازالين له علاقة بالجريمة وان لم يكن فأكيد بعد امر الصلح سيعرف القاتل وسيقوم باي حركة قد تكشفه لا أحد يعلم .

الملك ظافر: انا لا أقبل بالصلح يا سيدي قبل أن اعرف من قتل اختي !!!

انتهى البارت ......... 🥀✨

المماليك السبعة ✨🤎🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن