العرس 2 ✨🥀

18 3 0
                                    

حسنا يا جلالة الملكة .

تبعت احد الفتيات الى الغرفة التي قالت عنها الملكة ،تركوني فيها لوحدي ، وبعد وقت ليس بالكثير سمعت اصواتا في الممر كانت لفتاة ورجل حاولت النظر من فتحة الباب لم استطع ان ارى وجهيهما لكنني سمعت كلاما جعلني أشعر بقلبي يخفق بشدة.

"اليوم زفاف ابنته ايضا ما رأيك ان نجعل عرسها هو جنازتها كعمتها.

اغلقت بابا الغرفة باحكام وجلست في احدى زواياها ابكي ودموعي تنهمر على وجنتي حتى سمعت طرقات على الباب خفت .حتى سمعت صوت خليل يقول : هل تأذنين لي بالدخول .توجهت نحو الباب وعيناي غارقتان بالدموع فتحته وإذ بخليل يقول لقد جات الوقت يا قمر وسرعان ما لاحظ دموعي التي حاولت ان اخفيها لكنني اخفقت .

قال : ما بك يا قمر هل انت بخير ؟

رددت عليه قائلة .انا بخير يا خليل لكنني تذكرت عمتي هاجر فقط .

فقال لي ان لم تكوني جاهزة حتى الان فأنا انتظرك.

فقلت : لا لا داعي فلنذهب .

ارشدتنا احد الخادمات بالقصر الى الدرج الذي سننزل منه الى الساحة .كان شكل السلالم جميل جدا حيث كان مرصعا بالذهب . وكانت الساحة في غاية الجمال عندما رايتها من زاوية اخرى وانا انزل ممسكة بيد خليل وقعت عيني بعين ابي الذي يطمئنني وكأنه يقول : سيكون كل شيئ على ما يرام لا تقلقي اميرتي . واخوتي عمر ،جواد وزياد وريان وامي وعمي وزوجته نيل يشجعونني على النزول .

           الامير خليل :

امسكت بيدها الناعمة كالقطن ونزلنا على الدرج كنت احس بيديها ترتجف و الابتسامة التي تحمل حزنا كبيرا ترتسم على شفتبها ثم قلت لها : هل انت بخير يا قمر ؟

ردت: انا بخير يا خليل لا تقلق .وختمت كلامها بابتسامة . فوصلنا لطاولة عقد القران وقمنا بمراسم القران وقد حان وقت الرقص كان الجميع يرقص فرحا بذلك العرس وانا ايضا لكنني اكتفيت بالنظر إليها وهي شاردة مهمومة تفكر حتى قطعت شرودها قائلا : هل نرقص ؟

انتظرت جوابها وكنت خائفا ان تقوم بالرفض لكنها ردت قائلة : طبعا !!

وقفت أولا ومددت يدي لها ووقفت وعزفت موسيقى المماليك السبعة وتوسطت انا وهي الساحة ودار حولنا اخوتنا هكذا هي رقصتنا في المماليك السبعة قبل غروب الشمس توجهنا للعربات في طريقنا لمملكة ازالين انا وزوجتي قمر .تبدو الكلمة غريبة نوعا ما .

      انتهي البارت 🥀✨

الكاتبة رتاج عيساوي ❤️‍🩹✨

المماليك السبعة ✨🤎🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن