22_ اشهى شراب لدى الكوارس..؟!

9 3 0
                                    

عند ريان :

كانت ريان في غرفتها بعد ان قامت باغلاق الباب باحكام واتجهت نحو صندوق كبير ازاحته وفتحت مخبأ كان في الارضية أسفل الصندوق .

اخرجت منه كتاب الكوارس الذي سبق و ان اخذته من مكتبة الطابق الثاني. واتجهت نحو مكتبها ووضعت الكتاب وجلست على الكرسي وفتحت اول صفحة كتب فيها :

" دم السلاطين والامراء اشهى شراب لدى الكوارس"

فتحت ريان عينيها من الدهشة والصدمة فلم يسبق لها ان قرأت او سمعت بهذا .

قلبت الصفحة التي بعدها فوجدت جملة اخرى وكانت

" الكوارس في كل مكان ، ناخذ ما نريد بالطريقة التي نريدها ، قد ندخل بينكم دون ان تشعروا بنا"

كادت ان تقلب الصفحة التي بعدها حتى سمعت دقات على باب غرفتها فقالت: من هناك ، لا أريد شيئا الان .

جاء صوت الملكة نارين قائلة: ،هذه انا يا ريان ، افتحي الباب يا اميرتي.

اسرعت ريان باخفاء الكتاب بعيدا عن انظار والدتها وفتحت الباب قائلة: نعم يا أمي.

نارين : لماذا تغلقين الباب هكذا يا ريان نحن في الصباح لا تخافي .

ريان : لم اكن خائفة فقط كنت احضى ببعض الخصوصية لا اكثر.

الملكة نارين : هكذا اذا . على أي حال تجهزي يا ريان في المساء سيحضر الملك سامر برفقة زوجته وابنائه وقمر . فلتستعدي لاننا يجب ان تقابلهم بطريقة تليق بنا كما كنا من قبل تماما .

ريان : وأخيرا ستاتي ايلينا صديقتي المقربة. ففي المرة السابقة عندما اتت كنت في درس الفروسية وفي عرس قمر وخليل كانت نظرات ابي تمنعني حتى من إلقاء السلام عليها.

تنهدت الملكة وقالت : على كل حال ، فلتستعدي لاي شيئ قد يحدث في المساء قد يحدث شجار او أي شيئ لا أحد يعلم . انا ذاهبة الان .

انتهى البارت 🥀✨

المماليك السبعة ✨🤎🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن