23_ لن اسمح لك بالذهاب .... !!

15 3 3
                                    

كانت ماريا تجلس في الحديقة تلعب مع قطة كانت بيضاء ناصعة ذات عيون زرقاء وكان البحر قد إختُصر في دائرتين صغيرتين في عينيها .

كانت تجلس على العشب وقد تناسق فستانها الاخضر مع العشب بشكل جميل . كما انها اطلقت العنان لشعرها البني الفاتح المموج. واضعة تاج فضي عليه احجار خضراء .

كان عمر يراقبها من بعيد . حتى رأى زياد يقترب منها بمرح قائلا : يبدو ان عزيزتي كريستال اصبحت صديقتك ايضا .

ماريا :

ابتسمت لما قاله وقلت : مرحبا يا امير زياد كيف حالك ؟

زياد : انا بخير يا اميرة ماريا وانت ؟

قلت : وانا ايضا بخير ، هل كريستال لك ؟

زياد : نعم ، لكن قصة تعارفنا لم تكن جيدة كثيرا

ابتسمت وقلت : هل يمكنك أن ترويها لي واقيم ؟

قال : اممممم ..... حسنا . لقد كنت ذات يوم ذاهبا برفقة الوحش الغاضب الى للاصطبل وفي طريقنا ...

استوقفته متسائلة : من الوحش الغاضب ؟

من سيكون من غير اخي عمر . قال جملته تلك وانفجرت ضاحكة ثم قلت له : اكمل ، اكمل ...

قال : بمجرد ان راتني بدات تتبعني وانا أحاول ابعادها لكن بدون جدوى حتى ركلتها برجلي . اعلم أنه تصرف وقح لكنني حينها كنت 16 من عمري فقط قبل حوالي اربع سنوات .

ثم اكملت سيري ولكنني لسبب ما استدرت وحملتها بين يداي امسد عليها بحنان ووقعت في حبها منذ ذلك الوقت ولن أحب غيرها .

قلت : لا تكن واثقا من هذا كثيرا ، فالحب لا يعرف وقتا قد يدق قلبك في أي لحضة .

ارى ان الأجواء لطيفة كثيرا هنا ....قالها عمر وكانت نضراته غاضبة لا اعلم لماذا .

قلت : اوووو ... اهلا بك يا عمر كيف الحال .

رد : بخير .

زياد : ما بك هكذا ؟ ابتسم قليلا يا ملك التعاسة. دائما منزعج لاسباب تافهة ولكن تطور الوضع واصبحت تنزعج من دون اسباب .

انا كنت في حيرة لماذا يقول زياد عن عمر أنه ملك التعاسة وانه وحش غاضب ؟ عندما كنت معه في الامس كان هادئا و لا يبدو انه يتصف بهذه الصفات أبدا

كاد عمر ان يرد لكن سبقه زياد وهو يقول : اراكما مساءا . وداعا

تحولت نظرات عمر نحوي ثم قال : الم تقولي انك اليوم ستذهبين الى سوراي ؟

قلت : ارى انني اُطرد الان .

عمر : تعرفين جيدا أنني لم اقصد ما فهمته وما تفوهت به .

ماريا : هاه..... لقد قالت الملكة نارين ان في المساء ستزوركم قمر وزوجها وعائلة ازالين الملكية . فطلبت مني الملكة ان ابقى اليوم وغدا ارافق الملك ظافر الى سوراي مع الملكة وقالت ان احدكم سيأتي معنا . زيارة ربما تمتد اسبوعا او اكثر لان عمل الملكان قد يطول

قال : حسنا . ونظر الي بنضرات لم افهمها ثم اردف قائلا: ارى انك كنت تستمتعين بوقتك بالحديث مع زياد ؟

قلت : في الواقع نعم ، فهو مرح كثيرا ، فقد كان يعرفني على كريستال و ...

عمر : يبدو انني قاطعت حديثكما المرح .

قلت : لا فقد انتهى من سرد قصته مع كريستال . انها قصة لطيفة

عمر : على كل حال لدي عمل اليوم في المعسكر. كما تعرفين لم يبقى الكثير ويحل فصل الشتاء سيتغير نظام الجنود قليلا .

قلت : هل يمكنني المجئ يا عمر .... ارجوك 🥺

عمر : ماذا ؟؟ ..... وارتسمت على وجهه علامات الاستغراب

قلت : نعم اريد المجئ فقط . لارى المعسكر الخاص بمملكة القمر . لانني لم يسبق ان رأي....

قاطع حديثي للمرة الثانية قائلا : لا لن تذهبي.... انتهى الامر

ارتفع حاجباي وقلت : لم لا ؟
عمر : أولا المكان لا يصلح للفتيات فكل من هم هناك جنود رجال فقط ، بالإضافة لن اسمح لك بالذهاب .

قلت : ولماذا لا تسمح بذهابي معك يا حضرة الامير . بالإضافة لقد انتبهت للاسلوب الذي تتحدث معي به , و بالنسبة للمعسكر لقد غيرت رايي لن اذهب مع عصبي مغرور مثلك .

قلت جملتي تلك واتجهت بعيدا عنه . انا حقا لا اعلم لماذا يعاملني هكذا . انه ليس عمر الذي كنت أتحدث معه البارحة في المساء .

مهلا ، لماذا انا منفعلة هكذا ؟ ليكن لن أهتم به كلها يوم واحد واتخلص منه . لكن فكرة انني لن اراه مرة أخرى جعلتني أشعر بالحزن
مالذي يحدث لي بحق السماء ؟

انتهى البارت 🥀 ✨

المماليك السبعة ✨🤎🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن