رددت عليها قائلة : لكن انا لا أريد هذا
قاطعتني قائلة : لا أريد اي اعتراض هيا بسرعة .فتوجهت الى حمام غرفتي بعد ان جهزت لي مساعدتي جولي لوازم الاستحمام خرجت وجففت لي زوجة عمي نيل شعري وقامت بتسريحه بطريقة رائعة ووضعت لي القليل من زينة العيون ووجدت فستانا رائعا من اللون الأزرق الملكي وامامه شال كبير وطويل تضعه الاميرات على شعرهن وينزل وراء ظهورهن بشكل جميل وانيق للغاية وتسبقنه الاميرات ببعض خطوات وهو يتبعهن . بعد دقائق كنت جاهزة لتدلف أمي وتقول: لقد اهتممت بها بشكل رائع يا نيل.وبالمناسبة كانت نيل زوجة عمي في الثلاثين من عمرها فقط .
نزلت سلالم القصر المرصعة باحجار بيضاء براقة كاللؤلؤ وكيف لا فهذه مملكة القمر يجب ان تكون مضيئة كالقمر، عندما وصلت الى الأسفل اخبرتني امي ان العربة الملكية ستنقلني الى سهل دورو فهو سهل اخضر يعتني به امجد جيدا فهو مكان استراحة ملوك وامراء الممالك السبعة ،واخبرتني أمي انني سالتقي مع الامير خليل هناك بعد وقت لم يكن طويلا كثيرا توقفت العربة وايقنت انني وصلت فنزلت جولي أولا ثم ساعدني على النزول انا ايضا وكان الامير خليل بانتضاري .
عندما رايته كانت عضلاته بارزة وكلما اقتربت كنت ارى وسامته اكثر واكثر واحسست بشيئ غريب في تلك اللحضة لا انكر هذا ويبدو أنه تغير بشكل ملحوظ عن آخر بعد آخر مرة رايته فيها قبل ثلاثة سنوات كان يرتدي زيا عسكريا باللونين الابيض والبني ،وجلست مقابلة له على احدى الطاولات التي كانت داخل قوقعة من الزجاج .
الامير خليل
رأيتها وهي تنزل من العربة ورأيت ذلك الوجه الابيض الناصع الذي لطالما تحدث عنه اهالي الممالك السبعة وعيناها الزرقاوتين كالمحيط تناسقتا بشكل رائع مع ذلك الفستان الازرق الذي كانت ترتديه وجلسنا على احدى الطاولات بعد ان ذهبت مساعدتها ومساعدي بعد وقت قليل من النظرات المتوترة من كلينا قلت : كيف حالك يا اميرة قمر .ردت بصوت رقيق انثوي: انا بخير ايها الامير شكرا .وانت كيف حالك ؟
قلت : انا بخير ايضا .وكما تعلمين ما حدث البارح لم يكن يتوقعه احد .وانا أقول في نفسي ( من حسن الحظ أنه حدث) لكن لم استطع ان افهم ما احسست به في تلك اللحظات معها .
قالت : نعم ،ولكن كما تعلم ايها الامير خليل لا يمكننا معارضة قرار السلطان حسن .
ثم قلت: سيكون الزفاف بعد ثلاثة ايام في باحة قصر السلطان حسن وقد طلبت من اختي ايلينا وامي بان تختار لكي احسن الاقمشة من اجل الفساتين وقد طلبت من أمي ايضا ان تهتم اايضا بامر الجناح ويمكنك المجيئ الى القصر وتختاري الاثاث الذي تريدينه للغرفة .
قالت: لا ايها الامير لا داعي لقدومي فأنا واثقة بان الملكة كارلا و الاميرة ايلينا سيهتمان بالموضوع وبشكل جيد .
فقلت هل يمكننا ان نتعرف على بعضنا مثلا ماذا نحب ومذا نكره .
قالت : انا احب قراءة الكتب والروايات كثيرا كما انني في القصر أملك مكتبة كبيرة جهزها لي ابي في غرفتي وانا أحب التنظيم واكره الاهمال ،احرص على النهوض باكرا لكي ارى وقت الشروق واكتب كل ما يجول بخاطري في ذلك الوقت ،احب الاهتمام ببشرتي وشعري تماما كما أحب أن يهتم بي من احبهم.واحسن شيئ أحب اكله هو الذرة المطهوة على الجمر مع الكثير من الملح عليها .واحب اللون الأبيض كثيرا وبعدها اللون الأزرق الملكي كفستاني .
فقلت: ساسعى جاهدا لكي اوفر لك ما تحبين من مكتبة وذرة وابتسمت .
أعتقد لانها شعرت بانني أهتم بها .
بعدها توجه كل واحد منا الى قصره بعد وصولي طلبت من أمي الملكة كارلا ان تجهز غرفتي باللونين الابيض والازرق الملكي وان تحضر عددا كبيرا من الكتب والروايات الى الغرفة .كما طلبت ايضا ان يكون لي مكانا في الشرفة من اجل وضع الجمر ، فشعرت ان ملامحها قد تغيرت للحيرة فمنذ ان كنت صغيرا كانت هي من تهتم بهذه الاشياء وكان يعجبني ذوقها كثيرا لذا شعرت انها استغربت حين طلبت منها هذا
.......انتهى البارت .....✨🫀
تأليف : رتاج عيساوي ❤️🩹✨
أنت تقرأ
المماليك السبعة ✨🤎🥀
Paranormalالمماليك السبعة ✨🤎 اغنى الممالك يحكمها السلطان حسن ✨👑❤️🩹 البطل : خليل ✨👑 البطلة: قمر ✨👑 جمعهم الصلح للكشف عن سر جريمة مقتل السلطانة هاجر " دم السلاطين والامراء اشهى شراب لدى الكوارس" ✨ "الكوارس في كل مكان ، ناخذ ما نريد بالطريقة التي نريدها ،...