🌸 الفصل السادس 🌸

29 4 4
                                    

توجهت أسيل الى مريم صاحبة صالون التزين، أما نجوى ذهبت لتصلح الفساتين التي سيرتدونهم في المساء وبعدها التحقت بأسيل التي كانت تزين أظافرها بطلاء وردي و أبيض و التي أعطى جمالية ليدها البيضاء كل هذا بعدما صففت شعرها بطريقة جذابة حيث تركته منسدلا على كتفها الأيمن و الجانب الثاني قامت بجمعه الى الجانب الأيمن تاركة  بعض الخصلات المموجة، و أيضا قامت بإبراز حروفها بلمسة جمالية من المكياج الهادئ.
وجاء دور نجوى التي قامت هي الأخرى بمكياج لطيف أعطى لوجهها إضائة هادئة، مع شعر ذات تموجات خفيفة في الأسفل  على طريقة ذيل حصان تاركة بعض الخصلات بطريقة عشوائية وبعد انتهائها وضعت طلاء ذات لون رمادي على أظافرها.
أسيل: ماهذا الجمال يا أختي، تبدين رائعة.
نجوى: انظري الى نفسك أولا، ستكونين جوهرة الحفل الليلة.
ارتدت أسيل فستان أسود يصل طوله الى اسفل ركبتيها يزينه لمعان وردي ونحاسي اللون مع حذاء كعب عالي كرستالي شفاف  بمقدمة مذبذبة، ثم جمعت بعض أغراضها الصغيرة في حقيبة ذات اللون الزهري المرصع بلألماس مما أعطاها إطلالة رائعة.
وقفت تتمشى بخطوات ثقة نحو المرآة لتتحول نظراتها لنظرات إعجاب ورضى على نفسها.
توجهت نجوى هي الأخرى لأمام أسيل بعدما ارتدت فستان بنفسجي فاتح به بعض الخيوط الرمادية المنسدلة من أسفل الفستان مع حذاء بكعب عالي ذات لون رمادي مرصع بحجور نحاسية، وحقيبة يد في اللون الأسود المرصع بألماس بنفسجية، حاملة بيدها معطفيين الأول من فرو الثعلب في اللون الأبيض و الثاني معطف براق ذات لون رمادي، ارتدت أسيل المعطف الأبيض ثم أخذت هاتفها لتتصل بسائق توصيل البضائع و التي كان ينتظرها أمام صالون مريم.
خرجت أسيل و دفعت المال لمسلم البضاعة ثم حملت بضاعتين، الأولى عبارة عن علبة كبيرة يتوسطها دمية الدب العملاق و العلبة الثانية تحتوي على فستان الأميرة المزين بطراز دانتيل،ثم عادت الى نجوى التي حملت علبة الدمية.
نجوى: انتهينا، هل نذهب؟
أسيل: انتظري لنرى هل سيتصل السيد بهاء أم نلغي كل شيئ.
نجوى:  ماذا؟ هل أصابك الجنون كيف لنا أن نلغي كل شيئ بالإضافة  فلن يتصل، إنه عيد ميلاد أخته فلن يستطيع أن...
قاطعتها أسيل قبل أن تنهي حديثها: أخبرتك أني لن أذهب من هنا إلا بعد إتصاله و إن أردتي الذهاب لتذهبي إذن لا يهمني.
نجوى بفراغ صبر: اااه منك يا أختي، لا تمتلكين رأس بل لديك صخرة.
نظرت لها أسيل باستفزاز ثم بدأت تأخذ صور لنفسها دون مبالاة.
بعد ساعة ونصف اتصل بهاء بأسيل واخبرها أن المكان بدأ يمتلئ لكنها تأخرت في إرسال عنوانها اجابته بأنها كانت نائمة طوال اليوم، ثم أرسلت له عنوانها بعدما أخبرها أن السائق سيأتي في الحين.

تمتمت نجوى بصوت منخفص بعدما انهت أسيل الخط: بدأ الكذب يتطاير مجددا.
التفتت أسيل لها مباشرة: سمعت ما قلت.
نجوى بنرفزة: أنا فقط أقول الحقيقة لا أكثر.

بعد عشرين دقيقة اتصل بهاء مجددا وأخبرها أن السائق قد وصل.
بهاء: أنا في انتظارك.
أسيل: حسنا، الى اللقاء.
خطت أسيل ونجوى بخطوات واثقة نحو الخارج، حيث وجدوا سيارة بي إم دبليو X6،سوداء لامعة اللون ذات نوافذ سوداء حاجبة للرؤية.

"وكأنني بالغت قليلا "

نظروا لبعضهم البعض بثقة ثم صعدوا الى السيارة حاملين لهديتهم...
بعد القليل من الوقت وصلوا الى مكان الحفل التي كان عبارة عن فيلا فسيحة تزينها حديقة واسعة وبركة سباحة في وسط الحديقة .
خرجت أسيل و نجوى من السيارة ثم اتجهوا الى الداخل، كانت الحفلة  صاخبة تمثل العديد من الشخصيات الكبار التي يملئون المكان.
توقفوا فور أن أتت عاملة المنزل لتأخد معطفيهم.
نجوى بإعجاب :  يا أسيل  ألا ترين جمالية المكان و أيضا كل هذه الشخصيات الموجودة !
أسيل :  همم نحن أيضا لائقين لهذه الأجواء أيتها الجميلة.
"قالت نجوى بثقة وهي تتبادل النظر مع أسيل:  نعم انتي على حق..
بدأت الفتاتان بالتقدم نحو صخب الحفل، وقلوبهما تتسارع بخفقان.
وفي كل خطوة، كانت الأعين تتجه نحوهما، متفحصة إطلالتهما بفضول و اعجاب.
ثم توقفوا امام أحد الطاولات المقابلة للحديقة بأكملها
النادل: تفضلوا العصير .
نجوى و أسيل:  شكرا
من بعيد دخل بهاء التي كان في قمة الاناقة حيث كان شعره مصفف الى الخلف بطريقة جميلة مع  بدلة رسمية سوداء، قميص رمادي، ساعة روليكس فضية اللون ثم حذاء لامع أسود.. و بعده يوسف التي لا يقل أناقة على أخيه بتصفيف شعره الى الخلف  أيضا و ارتدائه بدلة رسمية رمادية و قميص أبيض ثم حذاء كلاسيكي أبيض مع ساعة روليكس سوداء.
اتجهوا مباشرة نحو الفتياة حيث كانت نظرة الإعجاب متبادلة بينهم..
نجوى:  يبدوا أنه سيغمى عني على الفور.
أسيل: من فضلك لا تفعلين شيئ يسبب لنا الإحراج.
نجوى: لن أعدك بشيئ ألا ترين كل هذا.
قامت أسيل بقرص نجوى في يديها ثم اصطنعت ابتسامة مزيفة.
بهاء و هو يقبل يد أسيل بلباقة مما جعل وجهها مكسوفا من الخجل:  مرحبا بأميرتي، تبدين رائعة ما كل هذا الجمال أيتها الفتاة!
ابتسمت أسيل بخجل: هذا لطف منك، أنت أيضا تبدوا رائع.
ابتسم ثم نظر لنجوى التي كانت تبحث عن يوسف بأعينها:  مرحبا نجوى كيف حالك؟
نجوى بابتسامة متبادلة: بخير و أنت؟
بهاء : أنا أيضا بخير.
نجوى بخجل :  أين هو يوسف لقد كنتم مع بعض لكنه اختفى فجأة بين الحضور؟
ظهر يوسف من ورائها : أنا هنا أيتها الفاتنة لقد ذهبت لأحتسي كوبا من الماء فور رؤيتك، تبدين رائعة.
ثم وجه نظره مباشرة الى أسيل: مرحبا بك يا أسيل، كيف حالك؟
أسيل بابتسامة: بخير و أنت؟
يوسف: أصبحت أفضل بعد رؤية نجوى.
ابتسمت نجوى بخجل ولم تنطق بأي شيئ.
أكمل يوسف: أتمنى أن تنال إعجابكم حفلتنا.
أسيل: رائعة بكل المقاييس، تفضلوا هذه هديتنا، لم نعلم كم عمر أختكم لكن أخذنا هديتين تناسب جميع الأعمار مع كامل تمنياتنا لتنال إعجابها.
بهاء: وجودكم معنا اليوم هو بحد ذاته أفضل هدية لنا.
أسيل بابتسامة محتشممة: شكرا لك.
يوسف: هيا تفضلوا معنا من فضلكم.
تحدثت نجوى و أسيل دفعة واحدة: الى أين.
ضحك بهاء قائلا: هيا فلتتفضلوا مشكورين وستعلمون الى أين فور وصولنا.
استقروا أمام طاولة يتوسطها رجل و امرأة و فتاة يبدوا أنها في الثالثة عشر من عمرها.
بهاء: أمي.. أبي أقدم لكم صديقتي أسيل.
يوسف:  و أيضا برفيقتي نجوى.

أسيل و نجوى كانوا قي قمة الارتباك من الموقف التي هم عليه.

يتبع... ♕♡

نسيج الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن