المقدمة

413 8 0
                                    

الاستيقاظ كأخت غير شقيقة لسندريلا - المقدمة

تفتحت زهرة حمراء أينما لامست شفتيه. ها. في كل مرة تصاعد إحساس بالحرارة، تمايلت في حرارة لا تطاق، ومداعبة ظهره وكتفيه الصلبين.

"ها، آه!"

بينما كان يخفض رأسه بين ساقي ويلعق الفجوة السرية بلسانه، كنت أرتجف مثل سمكة تُقذف خارج الماء.

في اللحظة التي رفع فيها أسنانه وحفز البرعم المنتفخ، أصبح الجزء الداخلي من فخذي ساخنًا كما لو أن نارًا قد اشتعلت، وتدفق السائل.

ذُهلت من الإحساس المذهل بالرنين المثير.

"ها، دراك...."

بينما كان يبتلع اللحم الطري بصوتٍ عالٍ، بدأتُ أتوق إلى ظمأ الرغبة الملتهبة.

"هيونج، توقف ...."

كانت إشارة للتوقف عن اللعب والقذف بداخلي. لم أستطع أن أبصقه بشكل صحيح، لذلك لويت جسدي وتوسلت، لكنه كان يغيظني بلسانه بمكر. كان ينتظر حتى أسكب توسلاته البذيئة من فمي مباشرة.

دخلت أصابعه ببطء في الشجيرات وانزلقت إلى المدخل الرطب. قام لسانه بتحفيز البظر بينما كان يداعب بأصابعه جدراني الداخلية، مما جعل عينيّ تبيضّان ورأسي يشرق.

أصابتني الرعشة الشديدة من اللحم الحساس بالقشعريرة وجعلت جسدي على الحافة.

"أريدك. تعال بداخلي الآن."

عند كلمات استسلامي، سقط وجهه المغطى بسوائل الحب أخيرًا من بين ساقيّ.

"هذا ما أردته أيضًا."

التوى طرف شفتيه بابتسامة مؤذية.

وقف وجلس بين ساقيّ.

كانت أول الأشياء التي ظهرت في مجال نظري المنخفض هي الأكتاف المستقيمة ولكن العريضة، وعضلات البطن ذات العضلات الرقيقة، والعضلات المائلة الخارجية على الأجنحة وعضلة العانة على شكل حرف V.

أثناء تأملي لجسده الجميل، ابتلعت أنفاسي وأنا أشاهد قضيبه يرتعش أثناء جلوسه بالقرب من بطني.

كان القضيب المنتفخ منتفخًا بإحكام، كما لو كان سينفجر في أي لحظة. في كل مرة كنت أنظر إليه، كنت أشعر أن حجمه لا يمكنني الاعتياد عليه. وبسبب ذلك، شددت أسفل بطني.

أمسك بحوضي بإحدى يدي والعمود باليد الأخرى، وفركه برفق بين شقوقي.

"ها، عجل...."

كان لا يزال يغيظني بحركاته، فزفرتُ بقسوةٍ واستحثه.

انفصل الطرف الحاد من خلال المدخل الرطب شيئًا فشيئًا.

"هيو...."

تسربت أنفاسي الدافئة من بين شفتيّ الغائرتين عندما شعرت بالضغط يدخل.

كان يدخل ويخرج ببطء، ثم دفع بجسده إلى الداخل، واهتز جسدي بعنف في نفس الوقت.

اندفع شعور عميق بالمتعة في الجدار الداخلي الضيق والساخن. وكلما تعمقت الرابطة ازدادت قوة الشوق إليه.

"أكثر قليلاً...."

مع إمالة رأسي لأعلى، أمسكت بذراعه القوية وهمستُ بإرضاء.

تسارع في لحظة، وضرب ظهره بقوة لدرجة أن خصيتيه كانتا مضغوطتين عليّ.

صفعة صفعة، مع صوت ارتطام الجلد العاري بالجلد، وارتجفت الساقان المتباعدتان بلا حول ولا قوة. كان فمي جافًا من الإحساس المذهل الذي لم أستطع أن أعود إلى صوابي.

لم يكن لدي وقت لترطيب شفتي الجافة وسقطت في لذة رهيبة. صرّ على أسنانه وأطلق صيحة تعجب جامحة.

قرص، قرص، قرص، قرص، قرص، قرص!

دفعني مثل موجة هائجة، ووضع ساقيّ على كتفيه، وضربني بظهره.

بجسدي نصف مطويّ، تأوّهتُ، آه، آه، آه. تشكلت التجاعيد بين جبهته المستقيمة، وتصبب العرق على جبينه.

"آه، ها!"

"هاه، هاه، هاه".

كان الصوت الوحيد المدوي في الغرفة الهادئة هو صوت التنفس الخشن والضوضاء الفاحشة للجلد الذي كان يرتطم ببعضه البعض.

عندما اشتهى كل منا جسد الآخر بشكل محموم شعرنا كما لو كنا وحدنا في العالم.

"آه، آه!"

أنا، التي وصلت إلى الذروة أولاً، زفرت وأمسكت بذراعيه بقوة. على عكسي، أنا التي فقدت كل قوة جسدي، كان لا يزال يركض بسرعة الوحش.

كان اللحم الساخن يحفر في الجدار الداخلي المشدود بالتشنجات ويهرب مرارًا وتكرارًا.

"هيوت!"

ضرب ظهره بكل قوته وسقط فوق جسدي وكأنه على وشك الانهيار. لم يتحرّك، لكن شخصيته البديلة بقيت بداخلي متفاخرًا ببراعة مهيبة.

"ها ، اناستازيا...."

داعبتُ ظهره بلطف، وزفرتُ بقسوة.

ومع ذلك، كان الاسم الذي جاء على شفتيه لا يزال غير مألوف.

كان هذا لأنني كنت أدعى كيم جين يونغ لمدة 31 عامًا.

إذن من هي أناستازيا؟

إنها مشهورة بما فيه الكفاية بحيث لا أحد في العالم لا يعرفها، لكنها امرأة لا يتذكر الناس اسمها، في كتب الأطفال.

كانت الأخت غير الشقيقة لسندريلا.

Waking up as Cinderella's Stepsister [END] Where stories live. Discover now