6

176 11 0
                                    

الاستيقاظ كأخت غير شقيقة لسندريلا - الفصل 5.2

شخرت هاها ونظرت إليه. على الرغم من أنه كان فارسًا من الحرس الملكي، إلا أنه لم يكن لديه السلطة لفعل هذا بي.

"أنت وقح جدًا."

"وقح؟"

رفع أحد حاجبيه وسألني. بل بدا عليه الذهول.

"أم أنك لم تظهر حتى أي شهامة؟".

عند سؤالي، أغلق فمه وجمع حاجبيه معًا.

وعلى الرغم من أنه كان عابسًا، إلا أن وسامته ظلت كما هي. وبدا وهو يفعل ذلك وكأنه عارض أزياء يحدق في الكاميرا، عابسًا أمام طلبات المصور.

اهدأ من فضلك.

كافحتُ لأستعيد رباطة جأشي، ولم أتمكن من استيعاب الأجواء. ومع ذلك، لم أكن أريد أن أغلق فمي مثل الأحمق.

"اعتقدت أنه كان طلبًا مهذبًا. لا بد أنه كان طلباً للسير دريك ولفريك بيرسون."

وبينما كنت أميل برأسي قليلاً وأسأل، انتفض جبينه الذي كان مقطباً وتحرك.

"لذلك. هل ستعاقبني؟"

سألته بلهجة مهذبة، ولكن في الواقع، كانت لهجته غير الرسمية بمجرد أن التقينا قد احتدت بمهارة.

أنت فاسق. لو أنني فقط نجحت مع حبي الأول، لكان لي ابن في مثل عمرك.... انتظر، هل هذا قاسٍ بعض الشيء؟

على أي حال، لم يعجبني تغير سلوكه المفاجئ. كان من الجيد رؤيته مرة أخرى، لكن هذا لا يبرر وقاحته.

"إذا لم يكن الأمر كذلك، أريدك أن تنسي الأمر".

ألقيت نظرة على كتفي التي كان يمسك بها. وأخيراً أفلتت يده التي كانت عروقها منتفخة من كتفي. ثنيتُ ركبتي قليلاً وابتسمت ابتسامة مشرقة وأضفتُ

"أتمنى ألا أراك مرة أخرى."

استدرت ولم أعد أرغب في الحديث عندما سمعت صوته.

"لماذا؟"

أمسك صوت ناعم وقوي في نفس الوقت بكاحلي عندما استدرت.

"لا بد أنك نسيت، لكنك أنت يا أناستازيا من رفض طلبي".

بينما كان موقفه أكثر استرخاءً من ذي قبل، رفعتُ عينيّ بهدوء ونظرتُ إليه.

بعبارة أخرى، لم يكن مخطئًا. من الواضح أنه كان خطأي أنني غادرت دون أن أقول أي شيء على الرغم من أنه طلب مني عدم الذهاب إلى أي مكان.

لكنه بدا مشغولاً، ولم أستطع أن أنتظره إلى ما لا نهاية، لأنني لم أكن أعرف متى سيعود.

"لأنك لم تبدين وكأنك كنتِ تبدين خاملة بما يكفي للاهتمام بي. على أي حال، أعتذر عن إخلاف وعدي."

وما إن اعتذرت بوجه هادئ حتى تردد صوته في أذني.

"لقد انتظرت."

التقطت نفسًا قصيرًا. على الرغم من أنه لم يكن أمراً مهماً، إلا أن دقات قلبي بدأت تتسارع.

"وكنت قلقة."
وبينما كان يشدّد على كلماته، كانت عيناه الزرقاوان لا ترمقني إلا أنا.

في العادة، كنت سأشخر قائلاً: "لماذا تقلق إذا كنت لا تعرفني أصلاً"، لكن حقيقة أنه كان قلقاً عليَّ كانت تطفو في رأسي.

نظرتُ في عينيه إلى ما لا نهاية متناسيةً أنني كنت سأستدير.

"لم أتوقع أن ترحل هكذا. عندما رأيت البقعة الفارغة، هل يجب أن أقول إنني شعرت باليأس".

هز رأسه بابتسامة مريرة. ثم واصل النظر في عينيه مرة أخرى.

"كانت تجربة لم أرغب في خوضها مرة أخرى، لذا أعتقد أنني كنت غاضبًا. أرجوك سامحني على وقاحتي."

انحنى واعتذر بأدب.

ماذا تعني بأنك لا تريد أن تخوضها مرة أخرى؟ أومأت برأسي إلى تعابيره التي بدت وكأنه مرّ بهذا الأمر من قبل، لكنني سرعان ما تخلصت من أفكاري. كان ذلك لأن صوته الذي كان حادًا كالسكين أصبح حلوًا كما لو كان مغطى بالعسل.

كانت عيون الناس لا تزال مركزة على إيلا والأمير. لذا لم يلتفت إلينا أحد.

وبينما كنت أنا والأمير وإيلا ودريك ودريك نقف معًا غير بعيدين عن بعضنا البعض، شعرت كما لو أن مسرحيتين كانتا تؤديان في وقت واحد على مسرح واحد.

وبالطبع، كان العرض الرئيسي هو مسرحية سندريلا، ولكن لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي.

في هذه اللحظة، كان البطلان هنا أنا ودريك.

أكثر من أي شيء آخر، فإن حقيقة أنه لم يكن أحد غيري هو الذي جعل هذا الرجل يركض في حالة من الحماسة الشديدة، جعلت قلبي الذي كان غارقًا بشدة.

بمعنى من المعاني، ألن تكون هذه نسخة القرون الوسطى من "أنتِ أول فتاة أوقفتني!"

آه، شعبية نفسي القاتلة.

بعد أن جاهدت للسيطرة على قلبي النابض، أغمضت عينيّ قليلاً وقلت

"أنا السبب، لذا أنا المسؤولة".

ثم قبلت اعتذاره بتعبير يشبه تعبير الملكة.

"هل تسامحني؟"

"هل يجب أن أكون أكثر تفاهة؟"

عندما سألته بخجل، رسمت شفتاه الجامدتان ابتسامة رشيقة. كانت عيناه مبهرتين لدرجة أنني شعرت وكأن هالة تلمع خلف ظهره.

عند رؤية ذلك، راودني حدس.

وأخيرًا، ظهر لي الرجل الرئيسي أيضًا.

Waking up as Cinderella's Stepsister [END] Where stories live. Discover now