الاستيقاظ كأخت غير شقيقة لسندريلا - الفصل 3بدت تعابير تريمين، وهي تنظر إلى شيء ما، جادة. لقد مر وقت طويل، لكنني رأيت هذا التعبير من قبل. كان وجه أحد الزملاء الذين تلقوا إشعار التجنيد هكذا بالضبط. (ت.ن: كوريا لديها خدمة عسكرية إلزامية للرجال).
ظنًا مني أن شيئًا خطيرًا قد حدث، اقتربت منها وأنا مستعد.
عندما شعرت بوجودي، رفعت رأسها. تمتمت بوجه متعب وهي تنظر إلى الورقة التي في يدها.
"لقد أرسلت لنا العائلة الملكية دعوة لحضور حفلة راقصة."
"حفلة راقصة؟"
فتحتُ عينيّ على مصراعيها عندما سمعتُ صوت أذنيّ تنفتحان ونظرتُ إلى تريمان.
أليست الحفلة الراقصة هي الحدث الرئيسي في قصة سندريلا؟
عندما ظننت أن الأمر قد حان أخيرًا، بدأ قلبي يتسارع فجأة.
بينما كانت هناك إثارة لمشاهدة مشهد من قصة خيالية بأم عيني، كان هناك أيضًا خوف غامض مما سيحدث بعد ذلك.
وبما أن اللحظة جاءت أبكر مما كنت أتوقع، لم أكن أعرف كيف يجب أن أتصرف.
ثم اتجهت نظراتي إلى تريمين، التي كان وجهها جامدًا طوال الوقت. على عكس ما كنت أتوقعه من أنها ستكون متحمسة لفكرة الذهاب بفستان تنكري، كان وجهها مليئًا بالقلق.
"هل هناك أي مشكلة؟
عندما سألتها بحذر، هزت ترمين التي رفعت عينيها عن الدعوة رأسها كما لو لم يكن هناك شيء مميز.
إذن لا تظهري هذا النوع من الوجوه.
أردت أن أشيح بوجهي، لكنني لم أستطع الابتعاد. وبينما واصلت التحديق متسائلة عما يحدث، فتحت تريمين فمها.
"بما أنها حفلة ملكية... أنا قلقة بشأن الفساتين."
ما هذا؟ هل كنتِ جادة إلى هذا الحد في اختيار الملابس؟
بعد كل شيء، اعتقدت أنه لا يوجد شيء بهذه الجدية، لكن تريمين واصلت قائلة
"يمكنني أن أرتدي ما لديّ من ملابس، ولكن هذه أول مرحلة لكِ في العالم الاجتماعي، لذا لا يمكنكِ الاستمرار في ارتداء ما ترتدينه عادةً. لكن ليس فستانًا واحدًا فقط، بل يجب أن نطلب ثلاثة فساتين دفعة واحدة......."
تنهدت تريمين، التي تنهدت كلماتها في النهاية. كنت آسفة لأنني أسأت فهمها دون أن أعرف ذلك، لذا وقفت هناك بينما كنت أحرك شفتيّ قليلاً.
تحولت عينا تريمين إلى الدعوة إلى الحفلة مرة أخرى. وبدا لي أنها كانت تجري الحسابات في رأسها وتتأكد من الأمور المالية للمنزل.
وبينما كنت أراقب ترمين غارقة في الهموم، شعرتُ متأخرًا أن حياة رب الأسرة قد وُضعت على عاتقها.
YOU ARE READING
Waking up as Cinderella's Stepsister [END]
Romanceهل كانت الأخت غير الشقيقة لسندريلا شريرة حقاً؟ قصة حب بسحر شريرة في قصة خيالية. عندما استيقظت، وجدت نفسي في مكان غير مألوف. هل شربت كثيراً لدرجة أنني فقدت الوعي؟ ثم ربما علاقة ليلة واحدة؟ لكن ما تكشّف أمام عيني هو واقع لا يمكن تصديقه. هذا لا...