9

183 8 0
                                    

الاستيقاظ كأخت غير شقيقة سندريلا - الفصل 6.3

فرقعة. فُتح الباب بضجة عالية. وعلى الفور تداخلت شفتانا.

انزلق لسانه بعمق وحركه في اللحم الداخلي لفمي. على عكس ما حدث من قبل، لم أستطع أن أتمالك نفسي بسبب الحركة الخشنة وغير الصبورة.

التقط، التقط.

تشابكت الألسنة الساخنة وتشابكت، وتردد صدى صوت رطب مكتوم في الغرفة. هرب أنين سميك ورطب من بين شفتيّ.

لفّ يديه حول وجنتيّ، وأدار رأسي ولفّ لساني بلسانه ومصّه.

"هيوت، ها...."

تم دفع جسدي إلى الوراء بسبب اندفاعه الذي لا يمكن إيقافه.

وبينما كنت أتعثر، دفع بفخذيه المشدودين بين ساقيّ وضغط جسدي إليه.

بين الجسدين اللذين كانا على تماس مع بعضهما البعض، كنت أشعر بوضوح بالرغبة المتضخمة. كان قلبي يخفق بشدة.

أثناء تقبيل الجزء الخلفي من رقبتي، وضع لسانه على عظمة الترقوة المجوفة. وبينما كان اللسان الرطب يتغلغل مثل الأفعى، كان جسدي يلتوي في إحساس مذهل.

"ها، ها...."

في تلك اللحظة، سقطت شفتيه. عندما نظرتُ إليه بعينين ضبابيتين، نظر إليّ هو أيضًا بوجه قد بلغ الحد الأقصى.

على عكس الحماسة التي جعلته يبدو وكأنه سيخلع ملابسي على الفور، وضع يده بحنان على كتفي وأجلسني على حافة السرير، ثم جلس على إحدى ركبتيه أمامي.

كانت عيناه تنظران إليّ بوقار مثل كاهن في طقس ما، وكان من الصعب تصديق أننا كنا نلهث من أجل التنفس ونشتهي شفاه بعضنا البعض.

كان وجهه، الذي كان أنيقًا مثل شفرة الحلاقة، بارزًا أكثر في اللهب المتوهج.

حركت عينيّ في الظلال الداكنة لأتفحصها واحدة تلو الأخرى. أنفه الحاد وشفتاه المطبقتان بإحكام وخط الفك القوي بدوره.

"......."

حدّق في عينيّ دون أن ينبس ببنت شفة، ثم خلع معطفه والملابس التي تحته ببطء ووضعه على الأرض.

ثم لفت نظري مؤخر عنقه الغليظ، وعضلاته الدالية المؤدية إلى كتفيه العريضين، وعضلات صدره الضخمة والقوية التي تغطي صدره العريض واحدة تلو الأخرى.

مع انكشاف الجزء العلوي من جسده، كان في شكل مخلوق مثالي، كما لو كان قد نحته الله.

وبينما كنت أحدق في جسده الجميل مفتونًا، ضاقت عيناي عندما وجدت حزامًا جلديًا حول عنقه. لا، بل لأكون دقيقًا، اتجهت نظراتي إلى الحلقة التي كانت مثبتة في الحزام.

في تلك اللحظة، رفع يده وفك الحزام من رقبته وسحب الخاتم. كان من الواضح أن الخاتم ذا الياقوتة الملونة بكثافة كان خاتمًا نسائيًا، بغض النظر عمن ينظر إليه.

Waking up as Cinderella's Stepsister [END] Where stories live. Discover now