الاستيقاظ كأخت غير شقيقة لسندريلا - الفصل 1عندما استيقظت هنا لأول مرة، فكرت: لماذا أستلقي في غرفة فندق ذات طابع خاص؟
أنا لا أنام حتى في مثل هذه البيجاما المرهقة، وفي كوريا في القرن الحادي والعشرين، لا توجد أماكن أخرى غير الفنادق حيث يمكنك رؤية تصميمات داخلية من القرون الوسطى مثل هذه.
هل شربت كثيراً لدرجة أنني فقدت الوعي؟
إذن ربما ليلة واحدة؟
لم يسبق لي أن حظيت بعلاقة عابرة لليلة واحدة، ولكن لم يكن هناك طريقة أخرى لتفسير ذلك، لذا لم يكن أمامي خيار سوى النظر حولي بوجه حائر.
لا يمكن تفسير ارتدائي ملابس غير مناسبة إلا بأن شخصًا ما قد خلع ملابسي وغيّرها.
لكنني كنت الوحيد المستلقي على السرير الفسيح. لم يكن هناك مثل هذا الرجل ذو الظهر العريض والعضلات المشدودة فوق جفنيه المرتفعين.
ربما غادر بالفعل؟
شعرتُ بالغضب وشخرت. كنت مرهقًا من العمل الإضافي لثلاثة أيام متواصلة، وبمجرد وصولي إلى المنزل، انهرت على الفور وغفوت. مهما فكرت في الأمر، لم أتذكر أنني شربت الكحول.
ماذا حدث بعد ذلك؟
لم يكن لدي أي فكرة عما حدث، فاستلقيت وأغمضت عيني، لكن الباب فُتح بهدوء مع طرقات الباب.
"حان وقت استيقاظك".
كانت المرأة التي فتحت الباب أجنبية شقراء. كان وجهها بحجم قبضة اليد جميلًا جدًا كملاك وكانت ترتدي فستانًا.
أتمنى ألا تكون ملاكاً حقيقياً.
على الرغم من أنني ظننت أنها كانت مجرد مزحة في البداية، إلا أن زوايا فمي سرعان ما تصلبت. كان ذلك لأنني عشت حياة لن تكون غريبة حتى لو مت من فرط العمل.
وبينما كان الأمر يبدو منطقيًا لو كان هناك حاصد أرواح يرتدي قبعة سوداء، إلا أنه من المستحيل أن يظهر لي ملاك أشقر كوري. هززت رأسي جيئة وذهابًا، لكن لم يخطر ببالي شيء.
وبينما كنت أواصل التلكؤ في الفراش، نظرت إليّ بفضول وأشارت إليّ بالقيام.
حملت نفسي وقررت أن أتبعها في الوقت الحالي.
وبينما كنت أهبط الدرج الطويل الذي لا بد أن سكارليت أوهارا كانت تسير عليه، ظهرت غرفة جلوس واسعة لكنها فارغة. لم يكن الطراز المعماري نفسه شيئاً يمكن أن تراه في كوريا.
بعد المرور عبر غرفة المعيشة، مشيت قليلاً إلى الداخل ووجدت مساحة بها طاولة كبيرة ومدفأة. كانت هناك أطباق وأدوات طبخ على الرفوف، مما يثبت أنه مطبخ.
كانت هناك امرأتان أجنبيتان بشعر أحمر جالستان على الطاولة تنظران إليّ. اقتربت على استحياء وسألتهما على استحياء عن مكانهما ومن هما.
YOU ARE READING
Waking up as Cinderella's Stepsister [END]
Romanceهل كانت الأخت غير الشقيقة لسندريلا شريرة حقاً؟ قصة حب بسحر شريرة في قصة خيالية. عندما استيقظت، وجدت نفسي في مكان غير مألوف. هل شربت كثيراً لدرجة أنني فقدت الوعي؟ ثم ربما علاقة ليلة واحدة؟ لكن ما تكشّف أمام عيني هو واقع لا يمكن تصديقه. هذا لا...