4

185 10 0
                                    

الاستيقاظ كأخت غير شقيقة سندريلا - الفصل 4.1

كان الصمت المزعج يلف العربة المجلجلة من الداخل. أدارت تريمان رأسها ونظرت من نافذتها، وغضبت دريزيلا مثل تلميذ في المرحلة الإعدادية أُخذ منه هاتفه.

"كيف يمكن لشخص أن يكون بهذه القسوة؟ إذا كنت ستفعلين ذلك، فلا تفعلي ذلك في المقام الأول. ما هو رمز تمزيق الفستان في يوم الحفلة الراقصة؟"

كانت عيون إيلا اليائسة تقتلني بالفعل، لكن دريزيلا أضافت بكلماتها.

وبدلاً من الرد، تنهدت بهدوء.

هذا صحيح. كيف يمكنك سبر أغوار قلبي؟

"يجب أن تذهب أمي وأخواتي".

كانت إيلا هي التي أقنعت دريزيلا بالذهاب. ومع ذلك، لابد أن درزيلا كانت تعلم أنها كانت ستحضر حتى بدون إقناع إيلا. كان يُنظر إلى تجاهل دعوة تحمل ختمًا ملكيًا على أنه أكثر من مجرد عدم احترام، بل كان جناية خطيرة.

"أنا... سأقوم ببعض الأعمال المنزلية.

مثل البطلة في الكتاب، غطّت إيلا فمها وهرعت إلى الخارج منتحبة. هدأت الأجواء غير المريحة بشكل أكبر بسبب أصوات "التنهدات" التي كانت تصدرها وهي تركض خارجة.

وفي خضم هذا الصمت الذي يشبه القبر، وصلنا أخيرًا إلى القصر الملكي.

لم تستطع دريزيلا، التي بدت وكأنها ستلتهمني، إخفاء تعابير وجهها الفضولي وعينيها المتلألئة عندما وصلت إلى القصر الملكي. وكما هو متوقع، كانت طفلة صغيرة.

كان القصر، الذي تم إرشادنا إليه، أكبر وأروع مما كنت أتخيل. وعلى الرغم من أنني حاولت ألا أفعل، ولكن بسبب جمال المنظر وروعته، ظل فمي ينفتح على مصراعيه.

كانت ملابس الأشخاص الذين يملأون قاعة المأدبة فاخرة جدًا أيضًا. كانوا يتجاذبون أطراف الحديث على مهل بدلًا من أن ينضحوا بذوق ريفي مثلنا. تحركت ببطء إلى الزاوية وأنا ألاحظ افتقاري إلى المؤهلات.

وبدا أن الضجة قد توقفت فجأة، ثم دوّت ضجة صاخبة وظهر الملك. ثم ألقى خطاباً كاملاً مثل مدير المدرسة الذي كان يلقي خطاباً في طابور الصباح.

اتجهت أنظاري إلى الأمير الذي ظهر مع الملك والملكة. وبالفعل، كما في كتب قصص الأطفال، كان له وجه وسيم يفيض بالجمال والأناقة كما في كتب قصص الأطفال.

من حيث الدراما، كان يشبه رئيس الجيل الثالث من رؤساء التشايبول الذين بدأوا للتو المشاركة في الإدارة؟ (TN: تشايبول: يشير إلى طبقة معينة في المجتمع من أصحاب التكتلات/الشركات).

أخذت لحظة لأتخيل ما سيحدث إذا كان لدي اتصال بالعين مع الأمير بدلاً من إيلا.

سيكون ذلك حقاً سندريلا الحقيقية. ضحكت بصوت عالٍ على الفكرة الجديدة، لكنني شعرت بنظرة ساخنة على خدي.

Waking up as Cinderella's Stepsister [END] Where stories live. Discover now