10

214 8 0
                                    

الاستيقاظ كأخت غير شقيقة لسندريلا - الفصل 6.4

ارتجفت جفوني المغلقة من الإحساس الناعم والدافئ للبشرة العارية. بين التنهدات الحلوة، سكب قبلة أخاذة.

وبينما كان على وشك أن يخلع ملابسي وشفتانا متداخلتان، رأى الأربطة المتقاطعة بإحكام وتأوه.

ضحكتُ وهززت كتفيّ لمظهره الظريف، لكن كان عليّ أن أتوتر في نهاية صبره وهو يفك كل الأربطة. كانت عيناه الزرقاوان تحدقان في وجهي مليئة بالرغبة الملتهبة.

صخب.

كانت الملابس التي كانت تتدلى من كتفي تلامس جانبي وتسقط على خصري. حتى القميص الذي كنت أرتديه تحته كان منزوعًا، وشعرت بقشعريرة عندما انكشف الجزء العلوي من جسدي.

لامس رقبتي وكتفي بيده الكبيرة، وأحنى رأسه وقبّلني، ثم داعب طرف ذقني وترقوتي بأسنانه.

لعق ترقوتي بطرف لسانه، ثم أنزل شفتيه إلى الحلمة المرتفعة. فتح فمه وفجأة ابتلع ثديي وامتصه مباشرة كما لو كان يستنشق الرحيق، ثم دحرج الحلمة المنتصبة بلسانه.

"آه، هاه".

لويتُ جسدي وأنا أزفر باستمرار من الإحساس بالحكة والإثارة في نفس الوقت.

وبينما كان أحد ثديي في فمه، فرك ثديي الآخر الناعم. التوى ثديي الواثب الطافح وهو يدلكهما.

كانت حركاته حذرة، لكن كفيه اللتين كانتا قد صُنعتا بالسلاح لفترة طويلة، كانتا خشنتين وقاسيتين. أعجبني الشعور بالخشونة إلى حد ما، لذا حنيت ظهري واستجبت له.

"كيف يمكن أن يكون الجلد البشري ناعمًا جدًا؟

ثم انتقل إلى بطني المسطحة ولعقني بلسانه في جميع أنحاء جسدي. كان الأمر أشبه بجرو أمام وجبة خفيفة لذيذة يتذوقها شيئًا فشيئًا، لأنه أراد أن يأكلها باعتدال.

أردت أن أفعل شيئًا من أجله بدلًا من الاستمتاع بها بنفسي.

لكنني شددت ذراعي التي كانت تمسك بعنقه. وبما أنني كنت سيدة شابة أرستقراطية، لم أستطع أن أصرخ قائلاً: "الآن، اخلع ما تبقى من تنورتي وأدخل في داخلي!".

نزل رأسه إلى أسفل تدريجيًا إلى المنطقة المحيطة بالسرة. بعد لحظة تردد، أدخل رأسه فجأة داخل تنورتي.

"ها!"

ارتد جسدي الذي كان نصفه جالسًا على السرير. كان ذلك لأن لسانه اقتحم فجأة الجزء الداخلي من فخذي.

وصل اللسان، الذي دخل من خلال الملابس الداخلية، إلى الذروة. كان ذلك ممكنًا لأن الجزء السفلي من الملابس الداخلية كان مفتوحًا.

قام بتحفيز القمة المخفية بين البتلات بلسانه، وامتصها بقوة، وتدفق عصير الحب من النبع الرطب. كانت أصابع قدمي مخدرة ولم أستطع أن أستعيد صوابي.

Waking up as Cinderella's Stepsister [END] Where stories live. Discover now