روزابيل
استيقظت حوالي الساعة 5 صباحًا وقمت ببعض التمارين العسكرية قبل أن أستحم .
مفاجأة . درست في مدرسة عسكرية . كل الشكر لأرابيل لخلق المشاكل لي. كانت هي التي دائمًا تقع في المشاكل وتلقي باللوم عليّ، ووالداي، اللذان يعبدون الأرض التي تمشي عليها، اعتقدوا حقًا أنني سبب المشاكل وأرسلوني إلى مدرسة عسكرية في الخارج.
شعرت بالوحدة طوال تلك السنوات عندما لم يزوروني و لو مرة واحدة . لكنني لم أستسلم و حققت المركز الأول في الامتحان النهائي معتقدة أن ذلك سيجعلهم فخورين و سعداء ، لكنني كنت مخطئة .
ظننت أنهم سيكونون سعداء برؤيتي ، لكن لا ، كنت مخطئة مرة أخرى . لم يكترثوا لي على الإطلاق .
أغار من أرابيل ، لكنني لا أريد أن أكون مثلها .
طوال هذه السنوات أحببتها و بذلت كل جهدي لجعلها سعيدة ، و في المقابل خانتني .
تنهدت و بدأت في تجفيف شعري المبلل بالمنشفة عندما طرق أحدهم الباب .
" ادخل "، قلت بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعه الشخص .
دخل رجل يرتدي بدلة سوداء رسمية و انحنى برأسه . " سيدة إيفانوف ، السيد يريدك في مكتبه ،"
أومأت برأسي و خرج دون أن يرفع رأسه مرة واحدة .
غريب .غيرت ملابسي إلى فستان أبيض بسيط يصل إلى كاحلي و خرجت من غرفتي لأجد نفس الرجل ينتظر بالخارج ، عبست .
كنت على وشك أن أسأله عما يفعله هنا بالخارج ، لكن عقلي أوقفني .
إنه هنا ليرافقك ، يا غبية . هل تعرفين أين يقع مكتبه ؟لعنت نفسي في داخلي و تبعت الرجل بينما كان يقود الطريق .
توقفنا أمام باب افترضت أنه مكتبه . كنت أسمع الصراخ من الداخل و عبست و أنا أصغي .فجأة انفجر الباب و خرج رجل غاضب ، يتبعه نيكولاي الذي كان لديه نظرة " لا أكترث لك " على وجهه .
" ستندم على هذا ، إيفانوف "، صاح الرجل بغضب على نيك و هو يشير بإصبعه إليه .
نيك حدق فيه بغضب . " لا أكترث ، فقط اخرج من بيتي اللعين ،"
وقفت هناك بشكل محرج بينما كانا يحدقان في بعضهما البعض . فجأة نظر الرجل إليّ و ابتسم بمكر، يرمقني من رأسي إلى قدمي و جعلني أشعر بالاشمئزاز .
" لديك زوجة جميلة ، إيفانوف ." قال و هو يلعق شفتيه .
نيك انقض عليه و لكمه قبل أن أفعل ذلك ، و وقفت هناك بقبضة مشدودة .
وقف و أشار إلى رجاله لإخراج ذلك القمامة من البيت ، فأومأوا برؤوسهم قبل أن يمسكوا به من ياقة قميصه .
" سأقتلع عينيك في المرة القادمة إذا رأيتك تحدق في زوجتي بعينيك المقززة "، هدده بنبرة مميتة تجعلك ترتعد ، و أشار لأولئك الرجال ليأخذوه بعيدًا .
أنت تقرأ
HIS SUITABLE BRIDE
Romanceأحيانًا قد يكون الشخص الخطأ هو الشخص الصحيح تمامًا - تغيرت حياة روزابيل ويلسون تمامًا عندما هربت أختها في يوم زفافها، واضطرت للزواج من خطيب أختها، من أجل إنقاذ والديها. تغيرت حياة روزابيل ويلسون رأسًا على عقب عندما هربت أختها، أرابيلا، مع صديقها، وا...