،
هذا الفراق الطويل اللي طلبته...وهذا الغياب المُرّ وهذي احزاني..
عمري ما اخترت فراقه من قلبي.. لكن لابد منه.. لابد اني احترم نفسي و استرجع كرامتي اللي تبهذلت كثير، بعدما اتهموني بعرضي ولطخوا شرفي..
كنت اعاقب مشعل.. واثر العقاب يأثر فيني كثر ماهو مأثر فيه.. هو يحبني ادري به ولكني احبه اضعاف حبه لي.. بنظري هو رمز النبل والرجوله والشرف..تذكرت الشهور اللي،عشتها معه" عمره ما ارتكب تصرف حقير ضدي..عمره ماحاول مجرد محاوله انه يجرحني.. كيف ما احبه وهو حاول كثير يتقرب مني باخلاقه و بتصرفاته..وبتعبيره الصريح عن حبه لي رغم اني كنت مُتطلبه وعصيّه.. ومتحفظه بمشاعري واكبتها.. و اللي جنني اني عمري ما قلت له "أحبك" وهو اللي ياكثر ماسمعني هالكلمه...!
*قامت "لوجين" من الكرسي الخشبي اللي هي جلست تستريح عليه شوي واتجهت لبيت رفيقاتها القرريب من بيت اهلها..
،
،
،
،
*،*الاحداث السرديه*،*
الثلاث بنات مجتمعات كلهم في بيتهم...
و الحديث كالعاده كان لـ "روبين"..وسط سرحان لمياء ومذاكرة لوجين اللي حلت مشكلتها مع طليقها بالتراضي واخذت حكم من المحكمه وتعهد شخصي ورسمي منه و ارتاحت..
روبين وهي تنزل كوب قهوتها/بنات شفيكم صايرات مملات!!. ماتسولفون ولا شي.. دوم سرحانات والا تذاكرون..
لموش ليش ساكته.. لوجين يالدافوره بسك مذاكره عطوني وجه
لوجين انزعجت منها وثرثرتها/تدرين شلون... انتي ماتحسين غير بنفسك.. هالشهر كله عندي اختبارات و هالليله لازم اذاكر بس قلت اجلس معكم يوم بالاسبوع ع الاقل حتى لو ما اسولف...لكن ما تفهمين و بكرا الصبح عندي تقديم اختبار ولازم اقدم احسن مستوى خصوصا انه قريب وراي ولاده قيصريه، وبغيب قرابة اسبوعين.. انتي ماتحسين فيني ماتحسين غير بنفسك. انا كثير تعبانه و يادوب اداوم.. وانتي جالسه ببرود تحاسبيني ع تقصيري!!!
روبين ولمياء استغربوا انفجارها بعد طوول كتمان/!!!!!
قامت لوجين وهي متنرفزه وروحها واصله مناخيرها و تبي تطلع.. وصلت للباب وتذكرت نفسها وتهعوذت من الشيطان وهدأت ورجعت لهم وجلست بهدوءها المميت/
لمياء خافت عليها/لوجين فيك شيء؟!
لوجين حاولت تتكلم و ماتبكي وكانت العبره تخنقها/بنات انا اسفه.. ماقصدت اعصب عليكم وازعلكم.. اعذروني انا مضغوطه هالفتره "بكت وهي تتكلم" حاسه اني بدوامه..انا حاسه باحباط.. وقربت أولد خلاص وحيل تعبانه
روبين رحمتها وقامت تجلس جنبها وتربت على كتفها/ي عمري لوجين انا اللي اسفه ما افهم.. خلاص قررتي العمليه؟!