17 : حَـــقائِـق

2.3K 195 169
                                    

...


"لماذا تنظر لي هكذا..؟.. "

تسائلت بخفوت انظر لعيونه التي تلمع امامي.. رأيك عيونه لامعة كثيرا لكن الأن.. كان ذلك مختلفا..

"ربما هي نظرة الحب؟.. "

رد بابتسامة عريضة واخذ وجنتي بين يديه يضغط عليها بخفة..

كان لطيفا!!!

كريس لم يفعل هذا من قبل.. كان شخصا يحب القاء الطاقة السلبية فقط.. اذكر مرة انه قام بصفعي على وجنتي بقوة .. وعذره؟.. كان ثمل يا للسخرية

حب من نوع اخر هذا اليس؟..

جيد انه غادر حياتي.. اظنني ممتنة لما حدث..

كل هذا جعلني التقي باشخاص غيرو حياتي...

ليون.. بياتريس.. انيسكا.. انجليكا.. آيدن.. ايريكس.. ماثيو.. ادريان.. جينيڤير..

"تحبني؟.. "

خرج السؤال من ثغري بدون وعي.. ورأيت ابتسامته وهي .. تذبل..

ربما لم يجدر بي سؤاله هذا السؤال..؟.

"انت حمقاء " نبس بصوت خافت.. و..

حسنا شعرت بالألم في قلبي.. و تسائلت..

هل هو لا يفعل..

"اسفة لم اقصد سؤالك عن هذا.. يمكنك المغادرة.. ستأتي خالتي بعد قليل ونغادر"

"ليبرا انت لا تودين ان تجعليني اجن صحيح؟.. "

نظرت له بغير فهم...

ماذا يقصد.. انا فقط اود البقاء لوحدي..

عندما شعرت اخيرا ان شخصا يحبني.. اكتشف انه مجرد شعور وليس حقيقة..

الا استحق شخصيا يحبني؟..

لا افعل اليس كذلك؟.. ليس لي الحق في هذا..

حسنا لا بأس.. اتقبل هذا..

"انت غبية لدرجة انك تسأليني عن ان كنت احبك وانا عاشق لك منذ اول لقاء لنا.. هل تمزحين؟.. انا لم استطع النوم ذلك الأسبوع بسبب وجهك الذي لم يغب عن ذهني .. افكر هل يا ترى سأراك.. وقلبي يوبخني اني لم اختطفك فحسب.. يا انسة انا هائم في عشقك وليس حب .. الحب شيء صغير بالمقارنة بما اشعر به.. لقد قمتِ بتشتيت خلايا عقلي لدرجة اصبحت تسيطرين عليه. "

توقف من الحديث ينظر لي ويديه ضغطت بخفة على وجنتي..

احسست بشيء ساخن يسقط على خدي.. ولم الاحظ اني كنت ابكي.. ابكي من الفرح ربما..

"لقد توقف قلبي عندما رأيت حالتك في ذلك الحمام.. ولن اسمح ان يتوقف مرة اخرى.. والأن هيا.. ستذهبين معي.. "

اريد احتضانه.. اريد احتواء هذا الشعور الذي اكتسح داخلي بضمه... اقتربت الف يدي على كتفيه واجعل اصابعي تتخلل خصلاته ..

سيمفونية جامحة || A Symphony Untamedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن