Reveal secrets

235 11 1
                                    

بعد أن هدأ الوضع قليلاً، قرر الأعضاء تنظيم جلسة تدريبية أخرى.

كان الجميع يعمل بجد، لكن التوتر كان لا يزال واضحًا بين سكوبس وجونغهان.

في إحدى الاستراحات، جلس الأعضاء معًا وبدأوا يتحدثون عن الأمور التي تشغلهم.

"سكوبس، هل يمكننا التحدث؟" سأل جوشوا بلطف، وهو ينظر إلى سكوبس بعينين مليئتين بالقلق.

سكوبس، وهو يتنهد بعمق: "نعم، بالطبع."

"نحن نعلم أن هناك شيئًا ما يحدث بينك وبين جونغهان. نحن هنا لدعمك، مهما كان الأمر"، قال وونوو بحزم.

سكوبس نظر إلى جونغهان، الذي كان يجلس بجانبه، ثم قال: "حسنًا، أعتقد أن الوقت قد حان لنكون صادقين معكم."

جونغهان، وهو يمسك بيد سكوبس بلطف: "نحن في علاقة. لقد كنا نحاول إبقاء الأمر سريًا، لكن يبدو أن الأمور خرجت عن السيطرة."

الأعضاء نظروا إلى بعضهم البعض بدهشة، ثم بدأوا يبتسمون. "كنا نشتبه في ذلك، لكننا لم نكن متأكدين"، قال هوشي بابتسامة.

"نحن سعداء من أجلكما. لا داعي للقلق بشأن إخفاء الأمر عنا"، قال مينغيو، وهو يربت على كتف سكوبس.

سكوبس، وهو يشعر بالراحة: "شكرًا لكم. لم نكن نريد أن نسبب أي مشاكل."

جونغهان، وهو يبتسم: "نحن نقدر دعمكم. أنتم مثل العائلة بالنسبة لنا."

في الأيام التالية، بدأ الأعضاء يتعاملون مع العلاقة بين سكوبس وجونغهان بشكل طبيعي.

كانوا يدعمونهم ويشجعونهم على أن يكونوا صادقين مع مشاعرهم.

في إحدى الليالي، جلس سكوبس وجونغهان معًا في غرفة المعيشة، يتحدثان عن المستقبل. "أنا سعيد لأننا لم نعد نحتاج إلى إخفاء مشاعرنا"، قال جونغهان بلطف.

سكوبس، وهو يقبله بلطف: "سنكون دائمًا معًا، مهما حدث."

جونغهان، وهو يبتسم: "نعم، سنكون دائمًا معًا."

---

Leader's lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن