Scopus Love Standards

589 27 1
                                    


في عالم الموسيقى والنجومية، كان سكوبس قائد فرقة سفنتين معروفًا بمعاييره العالية.

لم يكن يقبل بأي شيء أقل من الكمال، سواء في الأداء أو في الأشخاص الذين يحيطون به.

كان يؤمن بأن النجاح يتطلب التفاني والانضباط، وكان دائمًا يسعى لتحقيق الأفضل.

على الرغم من أن سكوبس كان محاطًا بالعديد من الأشخاص الموهوبين، إلا أنه كان يبحث دائمًا عن الشخص الذي يمكن أن يكون شريكه المثالي.

الشخص الذي يمكن أن يكمل حياته ويشاركه أحلامه وطموحاته.

كان يعتقد أن هذا الشخص يجب أن يكون مميزًا، شخصًا يفوق كل توقعاته.

وفي يوم من الأيام، لاحظ ان هذا الشخص موجود في حياته.

كان جونغهان يتمتع بجاذبية خاصة، ليس فقط بمظهره الجميل ولكن أيضًا بروحه الطيبة وقلبه الكبير.

كان يمتلك موهبة فريدة وقدرة على فهم الآخرين بعمق.

منذ اللحظة الأولى التي التقى فيها سكوبس بجونغهان، شعر بأن هناك شيئًا مميزًا في هذا الشخص.

بدأ سكوبس يلاحظ كيف أن جونغهان يفوق كل معاييره وتوقعاته.

كان جونغهان دائمًا موجودًا لدعمه، يقدم له النصائح ويشاركه في لحظات الفرح والحزن.

كان يمتلك القدرة على جعل كل شيء يبدو أفضل، وكان دائمًا يعرف كيف يجعل سكوبس يبتسم حتى في أصعب الأوقات.

مع مرور الوقت، أدرك سكوبس أن جونغهان ليس فقط الشخص الذي يفوق معاييره، بل هو الشخص الذي كان يبحث عنه طوال حياته.

كان جونغهان هو الشريك المثالي، الشخص الذي يمكن أن يكمل حياته ويشاركه في كل لحظة.

---------

Leader's lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن