بعد مغادرة جوشوا، جلس الأعضاء معًا في غرفة المعيشة لمناقشة الوضع. كان الجو مليئًا بالتوتر والقلق. "علينا أن نكون صادقين مع بعضنا البعض"، قال وونوو بحزم.
جونغهان، وهو يشعر بالضغط: "لا أعرف ماذا يقصد جوشوا. ليس لدي أي أسرار."
سكوبس، وهو يمسك بيد جونغهان: "نحن نثق بك، جونغهان. لكن علينا أن نكون مستعدين لأي شيء."
في تلك اللحظة، دخل جوشوا مرة أخرى إلى الغرفة، وكان يحمل ملفًا في يده. "أعتقد أن الوقت قد حان للكشف عن الحقيقة"، قال ببرود.
الجميع نظروا إلى الملف بقلق. "ما هذا؟" سأل مينغيو.
جيشوا، وهو يفتح الملف: "هذا يحتوي على معلومات عن ماضي جونغهان. شيء لم يخبرنا به أبدًا."
جونغهان شعر بالصدمة والقلق. "ماذا تقصد؟"
جوشوا، وهو يسحب ورقة من الملف: "لقد اكتشفت أنك كنت متورطًا في حادثة قديمة. حادثة قد تؤثر على سمعتنا جميعًا."
الجميع شعروا بالصدمة. "ما هذه الحادثة؟" سأل هوشي بقلق.
جيشوا، وهو ينظر إلى جونغهان: "لقد كنت متورطًا في حادثة شجار قبل سنوات. ولم تخبرنا أبدًا عن ذلك."
جونغهان شعر بالقلق، لكنه حاول الحفاظ على هدوئه: "نعم، هذا صحيح. لكنني كنت شابًا وأخطأت. لقد تغيرت الآن."
سكوبس، وهو يمسك بيد جونغهان: "نحن نعلم أنك تغيرت، جونغهان. ونحن هنا لدعمك."
جونغهان، وهو يشعر بالامتنان لدعم سكوبس، نظر إلى الأعضاء الآخرين وقال: " أعلم أنني أخطأت في الماضي، لكنني أعدكم أنني لن أخيب ظنكم مرة أخرى. "
وونوو، وهو يضع يده على كتف جونغهان: " نحن هنا كفريق واحد، وعلينا أن نكون صادقين مع بعضنا البعض. إذا كان هناك أي شيء آخر يجب أن نعرفه، فهذا هو الوقت المناسب للكشف عنه. "
جونغهان، وهو يأخذ نفسًا عميقًا، قال: " لا يوجد شيء آخر. هذا هو كل شيء. أريد فقط أن أكون صادقًا معكم جميعًا. "
جوشوا، وهو يغلق الملف ويضعه جانبًا: " حسنًا، الآن بعد أن عرفنا الحقيقة، يمكننا المضي قدمًا. لكن علينا أن نكون حذرين في المستقبل. "
هوشي، وهو يبتسم بخفة: " لنترك الماضي وراءنا ونركز على المستقبل. نحن فريق واحد، وسنظل دائمًا ندعم بعضنا البعض. "
الأعضاء جميعًا اتفقوا على ذلك، وشعروا بالارتياح لأنهم تمكنوا من مواجهة المشكلة معًا.
الجو في الغرفة بدأ يهدأ، وعاد الأعضاء إلى حديثهم المعتاد، وهم يشعرون بأنهم أقرب إلى بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى.
----------
أنت تقرأ
Leader's lover
Romantizmبابتسامته الساحرة وملامحه الرقيقة، كان جونغهان هو الحبيب المدلل الذي يملأ قلب سكوبس بالدفء والحنان.