بعد أن اعترف كل من سكوبس وجونغهان بمشاعرهما، قررا أن يبقيا علاقتهما سرية في البداية.كانا يعرفان أن الإعلان عن علاقتهما قد يسبب توترًا بين الأعضاء وقد يؤثر على عمل الفرقة.
لذا، قررا أن يستمتعا بحبهما بعيدًا عن الأضواء.
كانت هناك لحظات خاصة تجمعهما بعيدًا عن أعين الآخرين.
كانا يلتقيان في أماكن هادئة ويتبادلان الأحاديث والضحكات.
كانت هذه اللحظات تمنحهما السعادة والراحة، ولكنها كانت تأتي أيضًا مع بعض التحديات.
أمام الكاميرا، كان عليهما أن يتصرفا كأصدقاء فقط.
كان هذا الأمر يسبب لهما توترًا كبيرًا، خاصة عندما يكونان في برامج تلفزيونية أو حفلات.
كانا يحاولان جاهدين أن يخفيا مشاعرهما، ولكن في بعض الأحيان كانت النظرات المتبادلة والابتسامات الخفية تكشف عن حبهما.
أما بين الأعضاء، فكان الوضع أكثر تعقيدًا. كان الأعضاء يشعرون بأن هناك شيئًا مختلفًا بين سكوبس وجونغهان، ولكنهم لم يكونوا متأكدين مما يحدث.
كان سكوبس وجونغهان يحاولان جاهدين أن يتصرفا بشكل طبيعي، ولكن في بعض الأحيان كانت الأمور تخرج عن السيطرة.
في إحدى الليالي، بعد يوم طويل من التدريبات، جلس الأعضاء معًا لتناول العشاء.
كان الجو مليئًا بالضحكات والأحاديث، ولكن سكوبس وجونغهان كانا يشعران بالتوتر.
كانا يحاولان أن يخفيا مشاعرهما، ولكن أحد الأعضاء لاحظ شيئًا.
قال جوشوا بابتسامة: "هل هناك شيء بينكما؟ تبدوان قريبين جدًا مؤخرًا."
شعر سكوبس وجونغهان بالحرج، ولكن سكوبس رد بسرعة: "نحن فقط أصدقاء مقربين. نحن نعمل معًا كثيرًا، لذا من الطبيعي أن نكون قريبين."
ابتسم جوشوا وقال: "حسنًا، فقط تأكدوا من أن تبقوا الأمور مهنية."
شعر سكوبس وجونغهان بالارتياح لأن الأمور لم تتفاقم، ولكنهما أدركا أن الحفاظ على سرية علاقتهما سيكون تحديًا كبيرًا.
كان عليهما أن يكونا حذرين وأن يتأكدا من أن حبهما لن يؤثر على عمل الفرقة.
--------
أنت تقرأ
Leader's lover
Romanceبابتسامته الساحرة وملامحه الرقيقة، كان جونغهان هو الحبيب المدلل الذي يملأ قلب سكوبس بالدفء والحنان.