A sign of love

225 11 1
                                    

في صباح اليوم التالي، كان الأعضاء يتناولون الإفطار معًا في المطبخ.

كان الجو مليئًا بالضحك والمزاح كالمعتاد. فجأة، لاحظ مينغيو شيئًا غير عادي على عنق جونغهان.

" جونغهان، ما هذه العلامة على عنقك؟ " سأل مينغيو بابتسامة ماكرة.

جونغهان، وهو يحاول إخفاء خجله: " أوه، إنها… لا شيء مهم."

لكن الأعضاء لم يتركوا الأمر يمر بسهولة. "هل هذه علامة حب؟" سأل هوشي وهو يضحك.

سكوبس، وهو يحاول كتم ضحكته: "ربما يجب أن نترك جونغهان يشرح بنفسه."

جونغهان، وهو يحمر خجلًا: "حسنًا، نعم، إنها علامة حب. سكوبس وأنا كنا نقضي وقتًا ممتعًا معًا الليلة الماضية."

الجميع بدأوا يضحكون ويمازحون جونغهان وسكوبس. "يبدو أن الأمور بينكما تسير بشكل جيد جدًا!" قال وونوو بابتسامة.

لكن فجأة، تغيرت الأجواء عندما دخل جوشوا إلى المطبخ. كان وجهه متجهمًا وعيناه مليئتان بالغموض. " ما الذي يحدث هنا؟ " سأل ببرود.

الجميع صمتوا للحظة، ثم قال سكوبس: "كنا نتحدث فقط عن… أمور عادية."

جوشوا، وهو ينظر بحدة إلى جونغهان: "هل هذا صحيح؟"

جونغهان شعر بالتوتر، لكنه حاول الحفاظ على هدوئه: " نعم، لا شيء مهم."

لكن جوشوا لم يكن مقتنعًا. " أعتقد أن هناك شيئًا تخفيه عنا، جونغهان."

الجميع شعروا بالتوتر والغموض يحيط بالمكان. " جوشوا، ما الذي تقصده؟ " سأل وونوو بحذر.

جوشوا، وهو يبتسم ببرود: " لنقل فقط أنني رأيت شيئًا الليلة الماضية."

الجميع تبادلوا النظرات، غير متأكدين مما يقصده جوشوا." ماذا رأيت؟ " سأل مينغيو بفضول.

جوشوا، وهو ينظر إلى سكوبس وجونغهان: " لنقل فقط أنني رأيت شيئًا لا يجب أن يراه أحد."

في تلك اللحظة، شعر الجميع بالقلق والتوتر. كانوا يعلمون أن هناك شيئًا غامضًا يحدث، وأنهم بحاجة إلى معرفة الحقيقة.

جونغهان، وهو ينظر إلى سكوبس بقلق: "ماذا سنفعل الآن؟"

سكوبس، وهو يمسك بيد جونغهان: "سنواجه هذا معًا. نحن أقوى معًا."

كانوا يعلمون أن لديهم بعضهم البعض، وأنهم سيواجهون أي غموض أو توتر معًا.

----------

Leader's lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن