في صباح اليوم التالي، استيقظ الأعضاء على صوت العصافير وزقزقتها.
كانت الأجواء هادئة ومريحة، مما أعطاهم شعورًا بالسلام الداخلي. قرروا أن يبدأوا يومهم بنزهة قصيرة في الغابة القريبة.
بينما كانوا يسيرون بين الأشجار، بدأ جونغهان يشعر بالثقة المتزايدة.
كان يعلم أن هذه الرحلة ليست فقط للاستجمام، بل هي فرصة لإعادة بناء العلاقات وتعزيز الروابط بين الأعضاء.
بعد فترة من المشي، وجدوا مكانًا مناسبًا للجلوس وتبادل الأحاديث. بدأ وونوو الحديث قائلاً: " أعتقد أن هذه الرحلة كانت ضرورية لنا جميعًا. لقد أعطتنا فرصة للتفكير في ما نريده حقًا. "
أومأ الجميع برؤوسهم موافقين. ثم قال سكوبس: "نحن فريق واحد، وعلينا أن نكون دائمًا متماسكين. لا يمكننا النجاح إلا إذا كنا ندعم بعضنا البعض."
في تلك اللحظة، شعر جونغهان بالحاجة إلى التعبير عن مشاعره. قال بصوت هادئ: " أريد أن أعتذر مرة أخرى عن كل ما حدث. أعلم أنني أخطأت، لكنني أعدكم أنني سأكون أفضل. "
ابتسم جوشوا وقال: " نحن نعلم ذلك، جونغهان. ونحن هنا لدعمك. "
بعد هذه اللحظة المؤثرة، قرر الأعضاء أن يستمتعوا ببقية اليوم.
قاموا بإعداد وجبة خفيفة وتبادلوا النكات والضحكات. كانت الأجواء مليئة بالحب والتفاهم.
في المساء، جلسوا حول النار مرة أخرى، ولكن هذه المرة كانت الأجواء أكثر دفئًا وراحة. بدأوا في التخطيط لمستقبلهم وكيف يمكنهم تحقيق أحلامهم معًا.
قال هوشي بحماس: " أعتقد أن لدينا الكثير من الإمكانيات. إذا عملنا بجد ودعمنا بعضنا البعض، يمكننا تحقيق أي شيء. "
أومأ الجميع برؤوسهم موافقين.
كانت هذه اللحظات الحاسمة هي التي ستحدد مستقبلهم كفريق، وكانوا جميعًا مستعدين للبدء من جديد، معًا.
----------
أنت تقرأ
Leader's lover
Любовные романыبابتسامته الساحرة وملامحه الرقيقة، كان جونغهان هو الحبيب المدلل الذي يملأ قلب سكوبس بالدفء والحنان.