بعد الحادثة في التدريب، لم يكن سكوبس قادرًا على التخلص من شعور الغيرة .
على مدار الأيام التالية، كان يتصرف ببرود وغضب تجاه الجميع، مما أثار استغراب الأعضاء.
في إحدى الليالي، كان الأعضاء يجلسون في غرفة المعيشة، يتحدثون عن سلوك سكوبس الغريب.
"ما الذي يحدث مع سكوبس؟" سأل مينغيو، وهو ينظر إلى الأعضاء الآخرين بقلق.
"لا أعرف، لكنه يبدو غاضبًا طوال الوقت"، قال وونوو، وهو يهز رأسه بحيرة.
"هل تعتقدون أن هناك شيء بينه وبين جونغهان؟" تساءل هوشي، وهو ينظر إلى جونغهان الذي كان يجلس بصمت في الزاوية.
جونغهان، وهو يشعر بالحرج: "لا، لا شيء. ربما هو فقط متوتر بسبب الحفل."
لكن الأعضاء لم يكونوا مقتنعين. "هناك شيء ما يحدث، ونحن بحاجة إلى معرفته"، قال دينو بحزم.
في اليوم التالي، حاول الأعضاء التحدث مع سكوبس، لكنهم لم يحصلوا على إجابة واضحة. "سكوبس، ما الذي يحدث؟ لماذا أنت غاضب طوال الوقت؟" سأل جوشوا بلطف.
سكوبس، وهو يتجنب النظر في عيونهم: "لا شيء. فقط دعوني وشأني."
لكن الأعضاء لم يستسلموا. "نحن هنا لدعمك، مهما كان الأمر"، قال جون، وهو يضع يده على كتف سكوبس.
في تلك الليلة، قرر جونغهان التحدث مع سكوبس بشكل خاص. "سكوبس، لا يمكننا الاستمرار هكذا. الأعضاء قلقون عليك."
سكوبس، وهو يشعر بالغضب والغيرة: "لا أستطيع تحمل رؤية شخص آخر يلمسك، جونغهان. أنت لي وحدي."
جونغهان، وهو يقترب منه بلطف: "أنا أفهم مشاعرك، لكن يجب أن تثق بي. أنا هنا من أجلك فقط."
سكوبس، وهو يشعر بالراحة بوجود جونغهان بجانبه: "أنا آسف، جونغهان. لم أكن أريد أن أسبب لك أي ألم."
جونغهان، وهو يبتسم له بلطف: "لا بأس، سكوبس. نحن سنتجاوز هذا معًا."
في الأيام التالية، بدأ سكوبس يتصرف بشكل أفضل، لكن الأعضاء كانوا لا يزالون يحاولون فهم السر المخفي بينه وبين جونغهان. "هل تعتقدون أنهم في علاقة؟" سأل سونغكوان، وهو ينظر إلى الأعضاء الآخرين.
"ربما، لكن المهم هو أنهم سعيدون"، قال دوكيوم، وهو يبتسم.
في النهاية، قرر الأعضاء أن يتركوا الأمر لسكوبس وجونغهان، ويستمروا في دعمهم بكل طريقة ممكنة.
---
أنت تقرأ
Leader's lover
Romanceبابتسامته الساحرة وملامحه الرقيقة، كان جونغهان هو الحبيب المدلل الذي يملأ قلب سكوبس بالدفء والحنان.