Discover feelings

419 20 2
                                    

مع مرور الأيام، بدأت العلاقة بين سكوبس وجونغهان تتعمق.

كانا يقضيان الكثير من الوقت معًا، سواء في التدريبات أو في الأوقات الخاصة.

كان سكوبس يشعر براحة كبيرة عندما يكون بجانب جونغهان، وكأن كل الضغوط والتوترات تتلاشى.

في إحدى الليالي، بعد يوم طويل من التدريبات، جلس سكوبس وجونغهان على سطح المبنى الذي كانوا يتدربون فيه.

كانت السماء مليئة بالنجوم، والهواء منعشًا. نظر سكوبس إلى جونغهان وقال بابتسامة: "أتعلم، لم أكن أعتقد أنني سأجد شخصًا مثلك. أنت تفوق كل توقعاتي."

ابتسم جونغهان بلطف وقال: "وأنا أيضًا لم أكن أعتقد أنني سأجد شخصًا مثلك، سكوبس. أنت قائد رائع وصديق مميز."

شعر سكوبس بدفء في قلبه. كانت هذه اللحظة خاصة جدًا بالنسبة له.

أدرك أنه ليس فقط معجبًا بجونغهان كشخص، بل بدأ يشعر بمشاعر أعمق تجاهه.

كان جونغهان هو الشخص الذي يجعله يشعر بالسعادة والراحة، وكان يعرف أن هذه المشاعر ليست مجرد إعجاب عابر.

بدأ سكوبس يفكر في كيفية التعبير عن مشاعره لجونغهان.

لم يكن يريد أن يخسر هذه العلاقة المميزة، ولكنه كان يعلم أيضًا أن الصدق هو الطريق الوحيد لبناء علاقة قوية. قرر أن يأخذ الأمور ببطء وأن ينتظر اللحظة المناسبة للتحدث عن مشاعره.

وفي الوقت نفسه، كان جونغهان يشعر بشيء مشابه.

كان يشعر بأن هناك رابطًا خاصًا بينه وبين سكوبس، وكان يعرف أن هذه المشاعر ليست مجرد صداقة.

كان ينتظر اللحظة المناسبة للتحدث مع سكوبس عن مشاعره أيضًا.

---

Leader's lover حيث تعيش القصص. اكتشف الآن