كانت غرفة النوم فارغة. فضلاً عن ذلك، لم يتم إشعال المدفأة، لذا كان الجو باردًا حتى مع عمل سحر التحكم في درجة الحرارة.
رطم.
لم أستطع أن أنكر ذلك، فقد بدا الأمر وكأن وقتاً طويلاً قد مر منذ اختفائي. لذا قمت بتغيير ملابسي على عجل.
وبعد ذلك، نزلت إلى القاعة في الطابق الأول، وفي الطريق وجدت ثلاث قطط متجمعة معًا في زاوية الدرج.
"مرحبًا، هل يوجد أحد في القلعة بالصدفة؟"
"مواء."
حركت القطة ذات البدلة الرسمية مخلبها بقوة. وبينما كنت على وشك محاولة تفسير هذه الإشارة، سمعت أخيرًا صوت شخص ما.
"أوه لا. اليوم هو يوم الزفاف، لكن جلالتها لا تزال..."
"سارة؟"
رفعت صوتي قليلًا.
كانت هناك بضع ثوانٍ من الصمت. وسرعان ما سمعنا صوتًا قويًا، وظهرت سارة من الدرج.
سارة كانت على وشك الانفجار في البكاء.
"صاحبة السمو!"
يبدو أن ديزي كانت تجري محادثة مع سارة حيث ظهرت أيضًا بوجه دامع. سألت.
"عن ماذا تتحدثين؟ هل اليوم هو يوم الزفاف؟"
لقد نمت بالأمس فقط في غرفة ريهان. لكن سارة تصرفت كما لو كنت غائبة منذ عدة أيام.
"أين كنتِ؟ كم هو قلق سموه... لا، هذا ليس الوقت المناسب!"
لم تتمكن سارة حتى من مسح دموعها وهي تركض على الدرج وتمسك بي.
"بقي أقل من ست ساعات حتى موعد الزفاف! علينا الاستعداد الآن!"
لقد كنت مذهولة، لذلك اتبعت أمر سارة.
"بقي أقل من ست ساعات؟ ليس ثلاثة أيام؟"
هزت سارة رأسها.
"لقد كنتِ بعيدًا لمدة ثلاثة أيام، يا صاحبة السمو."
ليس يومًا واحدًا، ولا يومين، بل ثلاثة أيام! شعرت وكأنني مغطاة بماء بارد.
"أحتاج إلى رؤية أيديس على الفور..."
ولكن سارة لم تسمح لي بالذهاب.
"لاحقًا! ديزي، أسرعي واستدعي الخادمة الرئيسية!"
خرجت ديزي مسرعة دون أن تأخذ وقتا للإجابة.
"عليكِ أن تستحمي أولاً. لا تقلقي. لأنني سأخرج من جلالتك أجمل ما لديكِ."
أخذتني سارة إلى الحمام. كانت متشددة كما لو كانت قد كذبت للتو بشأن قلقها بشأن الزفاف.
وبما أن أهم شيء بالنسبة لسارة هو حفل الزفاف، فقد بدا الأمر وكأن هناك حوادث كبرى قد وقعت في القلعة.