لم أطارد البارون مباشرة وتركته يهرب.
وفي هذه الأثناء، وضع أيديس طبقًا مليئًا بالطعام لي لأكله على الرغم من الضجة، ولكنه كان في حيرة.
"هل هناك خطب ما في جسدي؟ كنت أعتقد أن الخمسة سيكونون ميتين الآن."
"لقد قمت بفحص كل زاوية وركن الليلة الماضية، لكن لا يوجد شيء خاطئ في جسد أيديس."
التقطت الفراولة الموجودة أعلى الكعكة.
أطلق البارون تنهيدة ارتياح من بعيد، وتبعته وضغطته بقدمي.
"لقد قمت عمدًا بإقامة حفل زفاف ضخم في الشمال، فلماذا تنشر مثل هذه الهراء؟ من الأفضل أن تجيب بسرعة."
" كهك! "
[هاي، إيفي؟ أعتقد أنه عليكِ أن تضعي قدميك بعيدًا حتى يتمكن من التحدث.]
جلس بايمون على كتفي، وتمتم بخجل.
أمسكت بالبارون من شعره وأجبرته على الوقوف. كان البارون طويل القامة وضخمًا، لكنني لم أواجه أي صعوبة على الإطلاق.
عندما شعرت بالفخر من قبضة زوجي الوحشية، شعر البارون بالرعب.
"أنا، أنا فقط فعلت ما قيل لي...!"
"أوه، هل فعلت ما قيل لك؟"
لقد ردد صوتي بشكل مخيف.
اعتقدت أنها كانت مجرد كذبة قالها البارون للخروج من هذا الوضع، لكن البارون كاد أن يبكي ويعترف.
"قالت عائلة ديمبينا إنهم سيعطونني المال إذا قمنا بتشويه سمعة دوقية كالاكيس الكبرى! أياً كانت الطريقة، لم يكن الأمر مهمًا...!"
همم؟
تذكرت الجاسوس الذي أحضره ثوبان.
وبحسب تقرير ثوبان، فإن الجاسوس كان يتلقى الأوامر أيضًا من عائلة ديمبينا.
"أنا، أنا كنت مخطئًا... سامح، سامحني...."
أخيرا استعاد البارون الخائف رشده.
رميت البارون المذهول جانبًا وأملت رأسي.
"ما الأمر بايمون؟ لقد فكرت في سمعة الشمال وكرامة دوق الشمال الأكبر، وحافظت على هدوئي. ولكن هذا الشعور بأنني تمكنت من التوصل إلى دليل على القضية بعد التصرف مثل البلطجي قليلا؟"
[……قليلا؟]
سأل بايمون بارتياب.
وتبعني أيديس، وأخذ الكعكة بالشوكة، ووضعها في فمي.
الموقف الذي يدل على أنه سيكون من الجيد أن تأكل الزوجة شيئًا لذيذًا مثل عائلة ديمبينا أو شيء من هذا القبيل.
لقد أكلت أيضًا الكعكة التي أعطاني إياها أيديس دون الكثير من التوتر.
"عائلة ديمبينا."