[لقد سرق ملك الشياطين الأمر! لقد حاولت تحقيق رغبات إيفي أيضًا!]
لقد كان عذرا لا يصدق.
التقطت السيرة الذاتية وتصفحت الغلاف الأمامي.
"هممم؟ إنه يتحدث عنك أيضًا، بايمون."
بالتحدث تقريبًا، كان الأمر يتعلق بتنين يعبد الذهب وأصبح تابعًا لي بعد أن هزمته.
ربما كان بايمون على علم بذلك، حيث كانت أقدامه الأمامية القصيرة تدعم خصره.
[في الأصل، لا يبرز البطل إلا عندما يكون هناك شرير يجب هزيمته، أليس كذلك؟ لقد قررت التضحية بنفسي من أجل إيفي.]
هل تبدو الرسوم التوضيحية لبايمون لطيفة جدًا بالنسبة لـ "التضحية"؟
لقد كتمت ضحكتي لإنقاذ ماء وجه بايمون.
"أوه، شكرا لك."
ربما كان هذا الرسم التوضيحي اللطيف هو رأي سارة.
مع زيادة مدة إقامته في قلعة سيكلِما، خففت مشاعر بايمون السيئة تجاه البشر قليلاً، وكثيراً ما كان بايمون يخلع تنكره الخفي.
كان يتجسس بجوار ريهان، الذي كان يدرس، وتثاءب بشدة وهو يتسلق على رأسي.
وبما أن التنين الصغير تصرف مثل القطة، فلم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل أن يلفت انتباه الخدم.
رغم أن بايمون لم يكن يعلم بعد.
أثناء تصفحي للصفحات، قرأت فقرة تقول إنني نجحت في تحقيق السلام العالمي بقتل أحد القتلة الجماعيين الخالدين. ثم سألني بايمون:
[بالمناسبة، إيفي، ألن تتجولي حول العاصمة؟ قال ريهان إن هناك الكثير من الأشياء الممتعة هنا.]
وضعت السيرة الذاتية جانباً، ثم مسحت شعر بايمون.
"سأريك المكان غدًا. يجب أن أحضر حفلة اليوم."
[حفلة؟]
"يُعرف أيضًا باسم تجمع الآباء. وهو مفتوح لمدة ثلاثة أيام"
[كيك، ثلاثة أيام؟]
هززت كتفي.
"معظمهم من النبلاء، لذا فهم يقيمون حفلات القوارب ومسابقات الصيد. حسنًا، لن نحضر الأيام الثلاثة كلها."
ثم لا يوجد أي تأثير.
وسمعت أن مسابقة الصيد سيتم استبدالها بألعاب صغيرة أخرى ابتداءً من هذا العام.
تمكنت آذان أيديس الجيدة من سماع الضوضاء أثناء محاولتها التحدث عن هذا أيضًا.
"لقد سمعت للتو المحادثة بينهما. هل يتحدثان عن مسابقات الصيد؟"
"هل تقصد صيد الوحوش؟"
"الشماليون متوحشون حقًا."
لقد قمت فقط بتدوير عيني وحددت الأشخاص الخمسة.