القصة الجانبية ~1~ After story

87 6 2
                                    

وكان الربيع يقترب من الشمال أيضًا.

كان شعب الدوقية الكبرى متحمسًا جدًا للتحضيرات لحفل الزفاف بيني وبين أيديس.

كان الخدم سعداء لأن اليوم الذي ظنوا أنه لن يأتي إلا بعد موتهم قد جاء. كما كانت شاولا سعيدة أيضًا بفكرة تقديم الأطعمة الشهية على العشاء.

كانت الأخيرة سيئة النية للغاية على الرغم من كونها فارسة المرافقة الخاصة بي، ولكن أيًّا يكن.

ومن ناحية أخرى، كنت على وشك الموت من العار.

"... ... أليس طلاء السقف مبالغًا فيه بعض الشيء؟"

كانت صورتي الشخصية مزينة بلوحات جدارية على قلعة سيكلِما. وكانت الصور تحتوي على خلفيات مختلفة، وتركيبات مختلفة، وتعبيرات وجه مختلفة. وكانت هناك حتى صورة شخصية تم رسمها بعد رؤية حجر فيديو من طفولتي.

لقد شعرت بالذهول من المبالغ الضخمة التي تم استثمارها. قد يرتبك الأشخاص الذين يزورون القلعة لأول مرة بشأن من هو رب الأسرة.

"هذا كثير جدًا! عندما أنظر إلى الأعلى بهذه الطريقة، يبدو جلالتكِ وكأنها حاكمة."

وضعت سارة يديها معًا.

"توقفي عن الهراء يا سارة."

"هيهي..."

خرجت من الممر مع سارة، محاولة عدم النظر إلى السقف.

لقد أصبح حب الدوق الأكبر كالاكيس لزوجته وإنفاقه الباذخ مشهورًا بالفعل بعد حفل عيد ميلادي ذاك اليوم.

في البداية، كنت أتمنى أن هذا من شأنه أن يخفف من صورة أيديس المخيفة قليلاً، لكن الشائعات التي اجتاحت العالم الاجتماعي كانت عكس ما كنت أتوقعه تمامًا.

كان الدوق الأكبر، الذي كان بوضوح وحشًا، يحاول تسمين زوجته وأكلها.

بالطبع، كان عليّ أن أشرح. قال أيديس إنه سيحبني بلا تغيير، سواء اكتسبت وزناً أو نمت لي عين أخرى.

بعد أن عانوا حتى من تحيز أيديس الرهيب، فهِم التابعون قصدي، لكن النبلاء من العاصمة جميعهم نقروا بألسنتهم.

لقد تمتموا 'إنها ممسوسة، إنها ممسوسة'.

......عندما أفكر في الأمر مرة أخرى، أشعر بالظلم؟

لقد ظللت أنا وأيديس معًا طوال الحفل. ومع ذلك، لم يعتقد سوى عدد قليل من الأشخاص أن هذا كان بمثابة عمل من أعمال الحب.

كنت أعلم أنهم كانوا خائفين من أيديس. لقد شوهوا الحقائق حتى عندما رأوا ذلك بأعينهم.

لا يزال تحسين صورة زوجي يحتاج إلى طريق طويل.

لم أكن أعلم كم من الشائعات سوف تنتشر لو عرفوا أن القلعة مزينة بصورتي.

دون أن أدري، قمت بعمل وجه حزين، لكن سارة توقفت عن المشي.

بدلا من الإبن سآخذ أباه | Side Story حيث تعيش القصص. اكتشف الآن