القصة الجانبية ~13~ After story

14 4 0
                                    

إذا حدث هذا، فإن المعلم السياحي لإزميرالدا قد يتغير من البوابات الأربعة إلى تمثال مايفيا.

ولكنني كنت على وشك مغادرة قاعة الاجتماع دون أي نية لمنعهم، عندما ناداني ثوبان.

"سيدي."

كان ثوبان فارسًا يثق به أيديس. قيل لي إنه كان من الأقلية.

ندبة طويلة بدأت من حاجبه الأيسر وامتدت على طول خده.

"لقد وجدت جاسوسًا."

مهلا، إرسال جاسوس إلى الشمال هو أمر كبير.

تبعت ثوبان على مهل.

ومع ذلك، بمجرد أن رأى الجاسوس مجيء أيديس، بدأ في مدح الدوقة الكبرى.

"كل هذا بسبب ولائي للدوقة الكبرى! ذهبت إلى تاجر الأسلحة لأنني أردت أن أمنح الدوقة الكبرى النبيلة هدية خاصة لأن مكانتها مثل مكانة الحاكمة! كل هذا سوء فهم! من فضلك صدق براءتي!"

هوو، هل كان يعتقد أن أيديس سوف يخفف عقوبته إذا مدحني؟

…..هل لديه سجل بالفعل للقيام بذلك؟!

سأل ثوبان بعيون باردة.

"ثم أعتقد أنك تعرف ما هو الشهر واليوم الذي زارت فيه الدوقة الكبرى بوابة العنبر في الشمال الشرقي لأول مرة."

لقد كان الجاسوس في حيرة.

"مجنون! كيف أعرف ذلك، يااا! كوواك! "

قال ثوبان وهو يدوس على الجاسوس.

"أيها الأحمق، حتى طفل في السابعة من عمره سيعرف بذلك لو كنت حقا من الشمال. وقد تم ذكر ذلك مرتين في سيرة الدوقة الكبرى المخصصة للأطفال."

لقد حدث خطأ ما. أنا، لم أكن أعرف حتى الإجابة على هذا السؤال!

هل كان ذلك في الربيع؟ الصيف؟ أو الخريف؟ يبدو أن الثلج تساقط حينها...

لكن الثلوج تتساقط هنا دائمًا.

لم أستطع حتى أن أطلب الإجابة لأنه بدا وكأن ثوبان سيكون مستعدًا لتوجيه سيفه نحوي أيضًا.

وبالإضافة إلى ذلك، اعتدت أن أذهب لرؤية بوابات إزميرالدا الأربعة راكبة بايمون من وقت لآخر.

كانت كل بوابة مرصعة بجوهرة أكبر من رأسي كرمز، لذلك كنت أشعر بسعادة غامرة بمجرد النظر إليها.

قال لي أيديس إنه إذا أردت الجوهرة، فسوف يأخذها لي. ولكن لم يكن بوسعي أن أكون جشعة لأنني حصلت بالفعل على جبل من الذهب يتلألأ حتى في الليل.

مجرد النظر إليه كان شفاءً.

على الرغم من أن أيديس كان في حيرة من تأكيدي، إلا أنه كان ينضم إلي في كثير من الأحيان في مشاهدة المجوهرات.

بدلا من الإبن سآخذ أباه | Side Story حيث تعيش القصص. اكتشف الآن