في صباح اليوم التالي، استيقظ مالك ورنا على صوت أمواج البحر وهي تتلاطم بلطف على الشاطئ. أشرقت الشمس بألوان دافئة، وملأت الغرفة بأضواء طبيعية رائعة. تناول الثنائي الإفطار في شرفة الفندق، حيث الهواء المنعش والنسيم الرطب يملآن الأجواء.
"ماذا تريدين أن نفعل اليوم؟" سأل مالك وهو يسكب القهوة في فنجان رنا.
ابتسمت رنا وقالت: "أريد أن نستكشف المدينة ونزور بعض الأماكن السياحية. سمعت عن رحلة بحرية رائعة يمكننا الانضمام إليها."
وافق مالك بحرارة، وبدأوا بالاستعداد ليوم حافل. ارتدوا ملابس خفيفة وأنيقة، وخرجوا إلى الهواء الطلق، حيث تجولت خطواتهم على الأرصفة المبللة بفضل أمطار الليل.
في السوق المحلي، هناك مجموعة من الأكشاك التي تعرض مجموعة متنوعة من الحرف اليدوية والتذكارات. توقفت رنا عند أحد الأكشاك، حيث كانت تحاول اختيار هدية تذكارية. و مالك يتابعها بتأمل.
بعد التجول في السوق، قرروا التوجه إلى أحد الموانئ الصغيرة لركوب قارب سياحي. كان يستعد للإبحار. في تلك اللحظة، كان العاملون على القارب يقومون بتحضير طعام الغداء، رائحة الأطباق البحرية الطازجة تتناثر في الهواء.
البحر يبدو وكأنه لوحة فنية تتدرج فيها ألوان الأزرق والفيروزي، تنعكس عليه أشعة الشمس الذهبية فتضفي على الماء بريقًا. الأمواج هادئة، تتراقص بخفة تحت القارب، مما جعل الإبحار مريحًا ومنعشًا.
بدأت الرحلة بمرور القارب بجانب الشعاب المرجانية، الأسماك الملونة تتحرك بانسيابية بين الشعاب، وظهر بعض الغواصين وهم يستكشفون هذا العالم الساحر تحت الماء. استمتع الركاب بمشاهدة هذا الجمال الطبيعي من سطح القارب، بينما رنا ومالك يجلسان على حافة القارب، يراقبان المياه المتلألئة التي بدت وكأنها تعانق الأفق بلا نهاية.
بعد فترة، توقف القارب في مكان مناسب للسباحة والغطس، حيث توفرت معدات الغطس لمن أراد استكشاف أعماق البحر. قرر مالك النزول إلى الماء، حيث شعر بالانتعاش ولكن لم تأتي رنا. كان البحر مليئًا بالحياة، حيث رأى الأسماك الاستوائية تسبح حوله في تناغم، ولم يستطع إلا أن ينبهر بجمال هذا العالم المغمور.
الأحاديث خفيفة والضحكات تملأ الجو، حيث قام بعض الركاب بمشاركة تجاربهم في الغوص أو الحديث عن جمال المنطقة.
كانت الرحلة البحرية مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، مع مشاهد للشعاب المرجانية والأسماك الملونة التي تسبح بين المياه الصافية. كما استمتعوا بالغداء في ظل القارب، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية اللذيذة وقام أحد أفراد الطاقم بتقديم بعض المعلومات عن المعالم السياحية والأنشطة المائية في المنطقة، رائحة الأكل تعبق في الهواء، ممزوجة بنسمات البحر، مما جعل الجو مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالطعام بعد السباحة.
أنت تقرأ
نبضات بين الظلام
Mystery / Thrillerيجد شابٌ نفسه محاطًا بعتمة لم يكن يتوقعها. زوجته تُختطف أمام عينيه من قِبَل رجلٍ مختل لا تعرف الرحمة طريقًا إلى قلبه. في رحلة محمومة لإنقاذها، يكتشف البطل أن كل خطوة يخطوها نحوها تقوده إلى هاوية أعمق من الألم والخوف. وفي قلب الظلام، يصارع البطل لإنق...