بينما كانت الأمواج تتلاعب بلطف على سطح البحر، كان الغموض يكتنف أعماق المحيط، حيث تختبئ أسرار لم تُكشف بعد. في هذا العالم المليء بالسحر والأسرار، تترقب القوى الكامنة في الأعماق لحظة يمكن فيها تغيير قواعد اللعبة. تحت الأمواج المتلاطمة، حيث تتشابك الأساطير مع الواقع، تسكن مملكة مائية قديمة تحلم يومًا ما بالظهور إلى السطح والاحتكاك بالعالم البشري.في تلك اللحظات التي يخيّم فيها الهدوء على المملكة البشرية، يراقب الملك القوي وشعبه بنظرات مشحونة بالتوجس. لقد ظنوا لقرون أن حدودهم آمنة، وأن المسارات الموازية التي تفصلهم عن عالم المخلوقات البحرية ستظل كما هي. لكن الأمور بدأت تتغير، ونسائم التغيير تتسلل إلى أعماق كل مملكة، ممهدة الطريق لصراع لم يكن في الحسبان. بعد العديد من الأيام والشهور والسنوات، ظلت تلك المملكة التي تُسمى *نوراليس* تراقب تحركات البشر ومملكتهم. فقد اجتمع بهم هذا الملك تالوس، وكانت ابنته الوحيدة سيليا على الجهة اليمنى، وشقيقه وأولاده على الجهة اليسرى يستمعون إلى القرارات الجديدة حول شؤون تلك المملكة. كانت الأجواء أكثر هدوءًا، وفقط صوت أنفاسهم كان مسموعًا في تلك الغرفة المستوحاة من جمال البحر وهدوئه. كان يميز الغرفة جدار زجاجي كامل يمتد من الأرض إلى السقف، يطل على منظر بحري خلاب يمنح الحضور إحساسًا بالانفتاح والتواصل المباشر مع الطبيعة. هذا الجدار الزجاجي يسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة، مما يعزز من إشراقها ويضفي شعورًا بالسلام والصفاء.
كان تالوس يبلغ من العمر سبعمائة عام، بعيون زرقاء كأمواج البحر وشعر ذهبي اللون، وبنية قوية حيث هو ضخم الهيئة عريض المنكبين، بشرة فضية وحرشفية تنتهي بذيل كبير مزين بحزام على خصره ينزل منه خيوط من اللؤلؤ الكبير والصغير، بينما يزين رأسه تاج من المرجان والأحجار الكريمة وفي منتصفه لؤلؤة مختلطة اللون بين الأسود والأبيض كبيرة الحجم.
بينما كانت سيليا ابنته تبلغ من العمر أربعمائة وخمسين عامًا، كان يغطي جذعها رداء أحمر اللون، بينما كان شعرها بنفسجي اللون كوالدتها، وعيونها زرقاء كأبيها، بشرة فضية مضيئة وحرشفية، مع تاج من الذهب الخالص بأحجار ياقوت أحمر متفرقة في أنحاء التاج وتتوسطه ياقوتة حمراء كبيرة الحجم.
كان تانيوس، توأم تالوس، يشبه أخيه في كافة الصفات عدا أن خصلات شعره فضية كوالدته، بينما خصلات تالوس ذهبية كوالده. كان يزين ذيله الكثير من اللؤلؤ الأبيض مع جوهرة بنفسجية كبيرة الحجم تزين تاجًا يرتديه مرصعًا بالياقوت الأزرق، وتلك الجوهرة البنفسجية هي التي تميز المستشار عن الحاكم.
بينما كان إليوس يتشابه مع والده في بنيته القوية حيث كان عريض المنكبين وضخم البنية، ولكن بشرته زرقاء وحرشفية كوالدته، وشعره فضي اللون كوالده، وعيناه زرقاء كوالده وعمه. يزين ذيله بزمرد أخضر ولؤلؤ أبيض اللون ويرتدي تاجًا به جوهرة كخاصة والده ويزين التاج بعض المرجان.
YOU ARE READING
الماء ضد النار
Fantasíaحيث أن العالم ملئ بالاسرار الغامضة قد تبدو تلك القصة خيالية للبعض وحقيقية للبعض ولأن الانسان لم يتوصل الي حقيقة وجود العوالم الموازية قررنا الانتقال بعقولنا الى عالم موازي يختلف كثيرا عن خاصتنا. هل توجد ممالك أسفل الماء تسعى للسيطرة على البشر؟ رب...