بينما في مملكة النار كان لوسيان يجلس على العرش وهو يقيم عدة احتفالات بمناسبة تنصيبه ملكاً على مملكة النار. فكانت الجواري يتمايلن ويتراقصن حوله بينما هو يطالعهن وقد انغمس في شهواته واتبع هواه ليقوده إلى الضلال.
بينما خارج القصر، كان الخراب قد طال أغلب المكان كآثار للحرب. كان البشر مجتمعين لمساعدة بعضهم البعض؛ فبعضهم يصلح المدينة من السحر، والبعض الآخر يمتص الدخان حتى لا يتسبب في إيذائهم أكثر، وجزء منهم يصلح الغابة من الحرائق التي طالتها، وآخر يسيطر على الحيوانات ويجمعها في مكان معين.
أما في مملكة نوراليس، كان الطبيب يفحص نارسيا.
ملاذ: لقد انهارت لذلك أعطيتها بعض الأعشاب المهدئة.
إليوس بحزن: كنت أعتقد أنها أكثر قوة.
ملاذ: كيف تكون أكثر قوة وهي قد فقدت عائلتها ومُلكها ووطنها؟
إليوس: ملاذ، انتبه لما يخرج من فمك فقد يودي بحياتك.
ملاذ: الحقيقة لا تُزيف يا إليوس. هذه الحرب فزنا بها بالخداع والمكر. سأدعو ألا نعاقب على تلك الفعلة الشنيعة.
إليوس: توقف ملاذ، وأخبرني متى ستستعيد وعيها؟
ملاذ: أعطها بعض الوقت لتتقبل ما حدث، وستستيقظ بمفردها.
خرج ملاذ من الغرفة بينما طالعها إليوس بحزن وندم. ثم استمع إلى صرخات أريان فهرع بسرعة ليرى ما يحدث.
في مملكة النار، خرج لوسيان إلى شرفة القصر وهو يطالعهم. رفع يديه ليخرج شعاع ضوء يجذب انتباههم.
لوسيان: أعزائي، مرحبًا بكم في عهد جديد وحقبة مختلفة ممتلئة بالخير والسعادة والوفرة. أعلم أن القلق ما زال ينهش قلوبكم، لكن لا تقلقوا، فالحوريات لن يحاولن إيذاءنا مرة أخرى، سنحيى بسلام معًا.
قاطعه أحد الجنود:
آمن: أي سلام وقد هاجمونا وقتلوا أطفالنا وروعوا نساءنا وانتهكوا حرمة أرضنا بل وأسروا ملكنا بالغدر!
أشهب: كيف تتقبل الأمر؟ يجب أن ننقذ ملكنا ونعيد مملكتنا لسابق عهدها.
لوسيان بغضب: أنا هو الملك أيها الحمقى!
إيرام: خائن! تواطأت معهم! بعت روحك لهم وتخليت عن ابن عمك وخطيبتك لينتهكوها أيها الحقير! تركتها لهم وساعدتهم على الغدر بشقيقك وابن عمك وعمك!
لوسيان بغضب: هذا العرش لي، وقد استولى عمي عليه، واليوم استعدته ليعود إلى صاحبه الحقيقي.
كاليوس: افتح الأبواب لِنرَ هل اعترف العرش بك ملكاً أم لا.
أشهب: نعم، افتح الأبواب لِنرَ هل أضاء العرش.
آمن: العرش لن يعترف يومًا بخائن.
تعالت صرخاتهم وسبابهم له، مطالبين بفتح الأبواب. طالعهم لوسيان بقلق وتوتر، ثم دلف إلى الغرفة سريعًا. وقف أمام العرش ينظر إليه بتدقيق وهو يلتمس أطرافه وينظر إلى المجوهرات التي عليه ثم قال في نفسه:
YOU ARE READING
الماء ضد النار
Fantasíaحيث أن العالم ملئ بالاسرار الغامضة قد تبدو تلك القصة خيالية للبعض وحقيقية للبعض ولأن الانسان لم يتوصل الي حقيقة وجود العوالم الموازية قررنا الانتقال بعقولنا الى عالم موازي يختلف كثيرا عن خاصتنا. هل توجد ممالك أسفل الماء تسعى للسيطرة على البشر؟ رب...