الفصل الثالث|القلادة المفقودة|

54 8 5
                                    

لم تفهم ماذا قال، لكنها كانت تشعر بالفرحة، فهي في ذلك المكان الذي طالما حلمت أن تكون فيه. لكن مهلًا، ماذا حدث لها وإلى جسدها؟!! نظرت له بصدمة ثم صرخت بوجهه.نارسيا: ماذا فعلت بي أيها المجنون؟؟؟ أنا كنت أريد إنقاذك أيها الوغد وأنتَ ماذا فعلت؟ لقد حولتني إلى حجم الضفدع!!

إليوس: أصمتي! أنا لم أفعل لكِ شيئًا. أتعلمين؟ إن أردتِ العودة إلى حجمك الطبيعي فهذا يعني موتي أنا، وإلا سأقتلك وأريح نفسي، فأصمتي، عقلي يراودني لقتلك.

نارسيا: قتلي أنا! وماذا سأقول؟ هذا من طبعكم الغدر، كما قتلتم أخي وأيضًا حبيبة أخي الآخر. إنني أكرهكم، أكرهكم جميعًا. لماذا تفعلون هذا؟ لماذا لا تريدون السلام؟ أجب، لماذا تصمت؟

نظر إليها وإلى دموعها، لكنه لم يفهم حديثها أساسًا. فهم لم يفعلوا شيئًا كهذا على الإطلاق. اقترب منها ثم حملها بين كفيه، وتحدث ووجهه قريب جدًا من وجهها

.إليوس: لا تبكي رجاءً. أنا لا أعلم لماذا أشفق عليكِ هكذا، لكن دعيني أبرر لذاتي بأنني أشفق على كونك من تلك المملكة التي تصنع الحيل والأكاذيب لتبرير جرائمها وأيضًا خيانتها. هذا الذي يدعى خطيبك لم يخنكِ فقط بل خان المملكة بأكملها.

نارسيا (بصدمة): لوسيان!! ماذا تقصد بجرائمنا؟

إليوس (بغضب): نحن لم نقتل أخاكِ كتسلية أو بدون سبب، لكن هناك سبب كبير. وإن أباكِ هو من بدأ بقتل الملكة، والدة سيليا.
نظرت إليه متمنية أن يكون حديثه خاطئًا أو أنه يكذب عليها،
فقالت بتوتر:نارسيا: أنتَ كاذب.

إليوس (بضجر): لا أكذب
.سار بها وهو ما زال يحملها بين كفيه ليضعها في شيء أشبه بالصندوق الزجاجي، ثم همس لها:إليوس: حينما أعود من تلك الحرب منتصرًا، سأقص عليكِ كل شيء أيتها الجميلة الصغيرة.

أغلق عليها الصندوق ثم أخذ المفتاح ووضعه في خزانة ملابسه. وكانت هي تصرخ وتنظر إليه من المكان الخاص بوضع المفتاح وتطرق بكل قوتها على الجدار الزجاجي وتصرخ
نارسيا: أخرجني.
********
.بينما في قاعة كبيرة الحجم من المرجان الأبيض بأعمدة عملاقة من اللؤلؤ وياقوت أحمر وأصداف بحرية تزين الغرفة بأشكال وألوان وأحجام مختلفة، كانت القاعة تنقسم إلى عدة غرف. تلك القاعة هي مسكن الأميرة.كانت بدايتها مقعد كبير الحجم على هيئة صدفة علّاقة من اللون الأبيض، وحولها مرجان أحمر وأصفر اللون تنتهي أطرافه بدوائر سحرية مضيئة بألوان مختلفة للإنارة. في سقف الغرفة، يستخدم إخطبوط عملاق محنط كثريا، وتمثالان على شكل بشر ينحنيان في كل جانب.بينما في غرفة النوم الرئيسية كانت تحتوي على الكثير من النوافذ الزجاجية لتصفية عقل سيليا، وفراش وثير حوله الكثير من الأعشاب البحرية في شكل ستائر. كان المرجان بأشكال وأحجام مختلفة يستخدم كعلاقات لملابسها ومجوهراتها.بينما كان إليوس متجهًا إلى غرفة سيليا، استمع إلى ضجيج يصدر من غرفة والدتها فدخل إليها.

الماء ضد النارWhere stories live. Discover now