chapter 5

323 30 1
                                    


"أنا حامل؟!"

صرخت وقد ضهر الخوف على معالم وجهي. لم أكن مستعدة لأكون أماً. لم أكن على استعداد لرعاية شخص آخر.لا أستطيع حتى الاعتناء بنفسي! وجهي يستنزف اللون. وهذا يمكن أن يعني شيئا واحدا فقط. هذا الشيء الوحيد الذي كنت خائفةً منه بشدة. الشخص الذي طارد كوابيسي، الشخص الذي آلمني أكثر من أي شخص آخر. الشخص الذي أهرب منه... جونغكوك هو الأب.

"اللعنة."

تمتمت، وأخذت أنفاسًا عميقة كثيرة جدًا.

"سيدتي هناك خيارات. لا داعي للذعر."

حاول الطبيب تهدئتي، لكنه يفشل كل مرة.

"إذا كنت تشعرين أنك لا تستطيعين رعاية هذا الطفل، فلديك العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع هذا."

كان يسحب كتيبًا من مجلد على مكتبه. يقرأ الجزء الأمامي بأحرف كبيرة وجريئة

"دليل الأم للخيارات"

أخذت الكتيب في يدي، ولم أجرؤ على فتحه. حركت يدي إلى مساند ذراعي الكرسي، وأدفع نفسي للأعلى ببطء.

"شكرًا لك يا دكتور فارلي. سأفكر في كل شيء."

كان صوتي يرتجف وأنا أتقدم نحو باب المكتب.

"آنسة هاور. خذي وقتك، تنفسي، وفكري ملياً."

نصحني وأنا خارج. لا بد أن وجهي كان أبيضًا من ذعر، لأنه بمجرد أن رآني ماتيلدا وجيسون، أسرعا نحوي بتعبيرات القلق.

"ماذا حدث؟!"

"هل أنت بخير؟!"

"ما هو التشخيص؟!"

انهالت عليّ الأسئلة، ولم يعد عقلي قادرًا على استيعابها. ثم أصابني صداع شديد، فأسقطت الحافظة والكتيب، وأطبقت جانبي رأسي، وأطلقت تأوهًا عاليًا. فأغمضت عيني، محاولة تخفيف صداعي. وعندما رأو الكتيب والحافضة، رأيت ماتيلدا وجيسون وقد بدت عليهما علامات الصدمة، وهما يحدقان في الكتيب والحافظة. كانت ماتيلدا تمسك بهما بين يديها، وكانت ترمش بعينيها كل بضع ثوانٍ. ولقد جعلتني صدمتهما أكثر ارتيابًا وتوترًا بشأن كل شيء.

"يا عزيزتي..."

صدر صوت أنثوي وأنا أغمض عيني مرة أخرى. أشعر بذراعي ماتيلدا تلتفان حولي، لكنني لا أعانقها من الخلف. لا أستطيع. أنا جسديا لا أستطيع التحرك. الدموع تنهمر من عيني وأنا أتلقى الأخبار. أنا أم لطفلي الذي أعاني منه من أسوأ كابوس وهو لا يعرف حتى.

الهروب مع طفلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن