chapter 20

136 8 4
                                    


مرحبا في بارت جديد
استمتعو

لنبدأ

...

Matilda's POV..

لقد مرت أيام قليلة منذ أن كنت آخر مرة في أحد هذه الفصول، ولم يتغير الكثير.

لقد أصبح ريكي يشعر بالقلق والملل بشكل متزايد طوال اليوم، وبالكاد يستطيع الجلوس لمشاهدة برنامج تلفزيوني بسيط. إنه يركض في الغرفة بلا هوادة! هؤلاء المافيا الأغبياء يقتلون أجواءي. قبل هذا، كانت الحياة رائعة! لقد كنا أنا وجيسون وكاتيا وأوين وريكي معًا دائمًا! الآن، عملت كاتيا كثيرًا لصالحها، لكننا ما زلنا نجد الوقت للتسكع والاستمتاع!

الآن، كل شيء في حالة يرثى لها. قد يكون زوجي بخير أو لا يكون، كاتيا وأوين في قبضة تلك ذالك العاهر جونغكوك، وأنا وريكي عالقان في هذا الجحيم!إن جدران هذا السجن تجعلني أشعر بالجنون. فهي بسيطة للغاية، بلا ألوان، ولا شيء يستحق النظر إليه. وحتى في الخارج، كنت قد درست الغابة والعشب والأرض بالفعل! الشيء الوحيد المثير للاهتمام في الخارج هو منظر سيارة تتوقف على الممر وتمر عبر النافذة.

طرق على الباب أنقذني من أفكاري،

"لديك خمس دقائق."

يقول الحارس من خلال الباب.

اليوم كان يوم لقائي بالمدير
هل أنا متوترة؟ نعم
هل أنا غاضبة؟ نعم
هل أنا خائفة؟ نعم
هل أنا جائعة؟ بالتأكيد
هذا الرجل قاتل. لقد اختطف ريكي وأنا وافتدى أوين اللطيف! لدي كل النية لضربه على رأسه عندما أراه. ربما أستطيع العثور على مضرب بيسبول وضربه ضربًا مبرحًا... لا؟ حسنًا.

أمسكت بالمشط من على المنضدة، بينما أمشط شعري المبلل من الدش البارد الذي استحممت به في وقت سابق. كنت أرتدي نفس الملابس التي ارتديتها عندما وصلت إلى هنا، على الرغم من أنهم غسلوها عدة مرات، وقالوا إنها "متسخة للغاية ولا يمكن عدم غسلها"

كان ريكي مشغولاً للغاية بمشاهدة مسلسل Pawl Patrol على التلفاز ولم يلاحظ استعدادي. كان مهووسًا بالمسلسل - في بعض الأحيان كنت أتساءل عما إذا كان يحب المسلسل أكثر مني.

"ريكي، سأذهب... للاستحمام، حسنًا؟ استمر في مشاهدة البرنامج، حسنًا؟ سأعود قريبًا."

كل ما فعله هو الإيماء برأسه، ولم يرفع عينيه عن البرنامج.

انفتح الباب، وقادني الحارس إلى الصالة. ظل ممسكًا بذراعي بقوة وهو يقودني عبر المنزل، متعرجا عبر الممرات الطويلة للقصر. وبعد ثلاث دقائق تقريبًا، وصلنا إلى وجهتنا. شرع الحارس في فتح الأبواب الكبيرة لمكتب الرئيس.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 27 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الهروب مع طفلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن