هلوو كنت بدي اكتب البارت البارحة بس اجو ضيوف لهيك ما لقيت وقت وهلأ راحو بعضهم وضلو بعضهم فقلت اكتب لكم بارت هلأ
يلا نبدأ
...
"أستطيع الموافقة على ذلك. ولكن لدي شرط خاص بي. إذا كان علي أن أمنحك هذه القوة، وأعطي أوين خيارًا. يجب أن تعطيه أنت أيضًا. سأوضح الأمر لك ببساطة. ستمنحني طفلًا ثانيًا."
ـ وجهة نضر الكاتبة..
كادت تنفجر في نوبة ضحك عند طلبه، لم يكن هناك أي مجال لمعنى كلماته. كانت كاتيا تعلم أنه يفهم مشاعرها تجاهه، لذا بدا هذا الجزء من الصفقة وكأنه نفحة من الفكاهة منه.
لكن لا مفر من ذلك، لم يكن الأمر كذلك. ظل وجه جونغكوك البارد كما هو بينما كتمت كاتيا نوبة ضحكها.
وبعد لحظة، اتضحت لها نواياه. لم يكن يمزح. وكادت فكرة إنجاب طفل آخر منه أن تسبب لها في الغثيان. لقد شعرت بالاشمئزاز من حالته، وكانت تعتقد من كل قلبها أنه لا يستحق أن تباركه بهدية أخرى مثل تلك.
لقد أخرجها من الشوارع، وهو ما كان لطيفًا، لكن هذا كان تقريبًا الشيء اللطيف الوحيد الذي فعله لها - ناهيك عن إنقاذ ابنها. لقد جعلها تعتقد أنه يحبها وأقنعها بالتخلي عنه له. لقد رفض السماح لها بمغادرة منزله، مما تسبب في هروبها حتمًا لمدة أربع سنوات تقريبًا.
ثم أجبرها على العودة إليه، والآن أجبرها على زواج بلا حب - على الرغم من أنه يعتقد أن هذا الزواج سوف يتحول إلى حب يومًا ما ... إذا استطاعت أن تتجنبه، فلن يحدث ذلك.
على الرغم من أنها كانت ممتنة لنعمته التي أنقذها بها مع أوين، إلا أن الحزن الذي تسبب فيه منذ سنوات عديدة كان شيئًا لم تستطع تركه. لم تستطع أن تنسى مدى برودته تجاهها بعد أن سلمت نفسها له. لن تترك ذكرى وجهه المليء بالكراهية نظامها أبدًا. لقد كان الأمر أكثر مما تتحمله. كان الأمر وكأن الماضي ملتصق بها، وأصبح من المستحيل دفعه بعيدًا حيث بدأ يثقل كاهلها.
تستطبع كاتيا أن تستوعب سبب تعرضها لكل هذا الألم. ولم تستطع أن تفهم سبب ولادة طفلها الحبيب بوجه الرجل الذي تكرهه.لم تستطع أن تفهم لماذا خدعها طوال هذه السنوات. الآن، تواجه قرارًا مدى الحياة بالزواج من الرجل الذي جلب الكثير من الأذى إلى حياتها.
ورغم أن هذه الحقائق كانت تضرب رأسها، إلا أنها لم تشعر قط بذرة من الندم على ما حدث. ولولا أنها شعرت بالحزن الشديد طيلة تلك السنوات الماضية، وحتى اليوم، لما كانت حياتها كما كانت. ولما كانت لتتمكن من احتضان ابنها الثمين، ولما كانت لتلتقي قط بماتيلدا وجيسون الطيبين ـ اللذين كانا في نظرها قديسين على الرغم من كل تضحياتهما. ولم تكن لتستطيع أن تندم على لقائها بهما جميعًا ومنح ابنها الجميل الحياة.
أنت تقرأ
الهروب مع طفله
General Fictionبعد تورطها مع زعيم امبراطورية مافيا ، قررت كاتيا للهروب. لم تكن تعلم أنها تحمل وريثًا مستقبليًا لإمبراطوريته بأكملها. هل سيجدها مرة أخرى؟ ماذا ستفعل بعد ان تعلم وليس لديها مكان لذهاب اليه ؟