نزلت البارت بالغلط لما كنت اكتب 😭
بدي اعمل حفض عملت نشر
مهم بس حبيت اوضح لكم الأمرلنبدأ
...
ان شعوري بتوقف الشاحنة ايقظني من نومي المضطرب. كانت ذراعي وساقاي مقيدتين بإحكام بما يكفي لإبقائهما مرتخيتين. كانت عيناي ترفرفان ببطء، متأملتين في المشهد الجديد كانت أرضية الشاحنة مغبرة، وكانت المنطقة بأكملها شبه سوداء. كان مصدر الضوء الوحيد يأتي من نافذة ذات قضبان، بحجم شوكولاتة هيرشي تقريبًا. يا إلهي، لماذا قارنت نافذة الشاحنة المتقشرة هذه بلوح شوكولاتة لذيذ؟ كانت النافذة التي تشبه الصندوق تخلق حبة من الضوء تنعكس على معدن الجدار الخلفي.
وبينما كنت أشاهد المشهد، امتلأت حواسي بالذعر. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت أن هذا يعني أنني لن أرى عزيزي أوين مرة أخرى أبدًا. أثناء محاولتي الخروج من الحبل، شعرت بالتخدير في جسدي كله. ولم يكن هناك فائدة من الاستمرار. لم أستطع حتى أن أتخيل ما سيحدث لي. ربما أرسلني جونغكوك لأُقتل بوحشية، تمامًا مثل ضحاياه الآخرين. أو ربما لديه شيئًا آخر.
تقطعت أنفاسي، وذرفت الدموع من عيني عندما سمعت صوت باب السيارة يغلق. تردد صوت أقدام تمشي على الحصى من الخارج مباشرة. ويمكن سماع أصوات منخفضة ومغمغمة على جانب السيارة. يبدو أن رجلين قد انخرطا في محادثة حيث أُجبرت جسدي على الاستلقاء هنا وانتظار هلاكي.لكن دموعي لا يمكن السيطرة عليها. فكرت في أوين وماتيلدا وجيسون. أوه، كم سأفتقدهم... طالما كان أوين آمنًا، فلن يتمكن أي شيء من كسري. مهما كلف الأمر، ذراعاي ستحتضن ابني مرة أخرى، وهذه المرة، سيكون إلى الأبد. لا شيء سوف يفرقنا مرة أخرى.
انفتح أحد أبواب الشاحنة، ليظهر رجل أسمر اللون، عضلي، يرتدي ملابس سوداء بالكامل. من وجهة نظري، بالكاد استطعت رؤية وجهه. كان يسحب ساقي، ويسحبني خارج السيارة مثل الكلب. ليلقي بجسدي المخدر على الحصى الصلب خلف الشاحنة ويغلق الأبواب. كان رأسي يدور، مستوعبًا المكان الذي تم نقلي إليه. كنا أمام قصر كبير، مع كل ذلك النوافير والمنحوتات. حول العقار، بدا الأمر وكأن هناك غابات عميقة، وأشجار تحيط بالمنزل بالكامل. تم وضع بوابة كبيرة أسفل طريق طويل من هذا الحصى.
رفعني رجل آخر يرتدي نفس الملابس ولكنه أكثر شحوبًا من الشبح، وألقى بجسدي الخفيف فوق كتفه. ضحك الاثنان بينما تركت الدموع الصامتة تسقط من عيني على قميص الرجل. كان مكيف الهواء البارد يعمل بكامل طاقته، مما أرسل قشعريرة أسفل عمودي الفقري عندما دخلنا المنزل. راقبت الأرضية المكسوة بالبلاط الأبيض وهم يحملوني لأعلى حوالي طابقين من السلالم. لقد أنزلوني بلا مبالاة على الخشب الصلب لإحدى الغرف، وأغلقوا الباب علي وأداروا القفل.
أنت تقرأ
الهروب مع طفله
General Fictionبعد تورطها مع زعيم امبراطورية مافيا ، قررت كاتيا للهروب. لم تكن تعلم أنها تحمل وريثًا مستقبليًا لإمبراطوريته بأكملها. هل سيجدها مرة أخرى؟ ماذا ستفعل بعد ان تعلم وليس لديها مكان لذهاب اليه ؟