chapter 11

212 25 4
                                    


Jungkook 's POV..

حسنًا، لقد أخطأت خطأً فادحًا. إذا لم تكن كاتيا تكرهني بالفعل، فهي تكرهني الآن. قد لا يكون هذا حبًا بعد، لكنني أهتم بسلامتها. اتخاذها زوجة لي سيضمن عدم إيذائها من قبل أي شخص. سيتم هذا الزواج سواء شاءت ذلك أم لا. في يوم من الأيام، ستتلاشى كراهيتها لي، وسنتوصل إلى تفاهم مع بعضنا البعض.

لماذا قد يؤذيها أحد؟

حسنًا، الأمر بسيط. والدها المتهرب من سداد ديونه هو السبب. كنت أتعقبه لشهور بعد هروب كاتيا، للتأكد من أنه لم يكن على اتصال بها، وهو ما لم يحدث. سارت الأمور على ما يرام لمدة ثلاث سنوات؛ كان لا يزال يتعاطى المخدرات، لكنه ظل بعيدًا عن المشاكل مع الآخرين والقانون.

ثم، قبل عام، حدثت هذه الحادثة. بدأ في المقامرة في ذلك العام، وخسر منزله وسيارته ومدخراته وكل شيء. لكنه كان مدمنًا على المخدرات لدرجة أنه كان مستعدًا للتضحية بكل شيء من أجلها.

ذهب إلى عصابة "وحوش البحر" (أكبر عصابة منافسة لي هنا في أوريجون) وتوسل للحصول على قرض آخر. منحوه القرض، ولكن بشرط؛ الشيء الوحيد الذي بقي لديه، ابنته. وافق والد كاتيا، دانيال، على هذه الشروط، قائلاً إنه يمكنهم اخذها.

بعد بضعة أشهر، بدأ دانيال رحلته نحو التعافي، فدخل مركز إعادة التأهيل وتخلص من الأشياء التي تفسد جسده.

وهنا تدخلنا. فبعد أن سمعت الأخبار التي تفيد بأنه باع ابنته، أمرت رجالي بإحضاره. ففعلوا ذلك، وفي غضب شديد، ضربته ضربًا مبرحًا، وطالبته بإخباري بكل التفاصيل عن عملية التبادل.ثم توصلنا إلى اتفاق.

لم يكن هناك أي احتمال في الجحيم أن تخضع كاتيا لوحش البحر. سيدمرها ذلك. لذا، كان العرض الذي قدمته هو العثور عليها، وبدلاً من دييغو (زعيم وحوش البحر)، ستتولى عصابتي حمايتها. ولجعل الأمور أكثر أمانًا، ستتزوجني ثم يُنظر إليها على أنها لا يمكن المساس بها من قبل وحوش البحر.

لا يهمني إن كانت تحبني أو تستهويني أو تحتقرني، لكنها ستتزوجني. وسأفي بوعدي وأحميها من شر دييغو.

استيقضت من أفكاري عندما رن هاتف مكتبي.لم اجيب.

رن الهاتف مرة أخرى، وهذه المرة أجبت.

"آه، جيون جونغكوك، يا بني."

صوت متعب صدر عبر الهاتف.

"من هذا؟"

سألت، وأنا أتكئ على كرسيي الجلدي الكبير.

الهروب مع طفلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن