Jungkook's POV..كنت واقفاً أمام المستودع المهجور، منتظراً بفارغ الصبر وصول جوليان. لقد تسلل رجالي الليلة الماضية وزرعوا قنابل غاز صغيرة حول المنطقة في حالة حدوث أي خطأ. وبهذه الطريقة، إذا ما شكل جوليان أي تهديد آخر، فسوف يخرج هو وطاقمه في غضون ثوانٍ، ويغطون في نوم عميق.
أنا رجل أفي بكلمتي، لذا سأعطيهم المال، ولكن بشرط ألا يحاولوا القيام بشيء غبي.
ذهني يراجع الخطة عدة مرات.
انقطعت أفكاري بسبب صرير سيارة متوقفة. توقف محرك سيارة كيا ستينجر موديل 2019، وخرج رجل طويل، من المفترض أنه جوليان.يرتدي نظارة شمسية داكنة اللون وقبعة سوداء. ملابسه مصممة بشكل جيد، سوداء اللون، وباهظة الثمن. الشكل الآخر الوحيد للون في ملابسه هو القميص الأبيض الداخلي لسترة. يبدو وكأنه أحمق لعين.
توقفت سيارة أخرى، مثل السيارة السابقة، وخرج منها رجلان آخران، تبدو قامتهما وملابسهما وكأنها استنساخ. يتجول أحدهما حول الجانب الآخر من السيارة، ويفتح الباب الخلفي.
استغرق الأمر بضع لحظات، ولكن هذا هو الوقت الذي يتم فيه الكشف عن أوين.
الطفل الصغير نائم، وجسده مترهل بين ذراعي منافسي. شعره الأسود المبعثر يتدلى من رأسه. لم أتمكن من رؤية الكثير من تفاصيل الطفل، حيث كان على بعد أمتار قليلة من المكان الذي أقف فيه.
"حسنًا، حسنًا."
قال جوليان ساخرًا، وخطواته تتجه نحوي.
"كنت أتوقع ألا تأتي."
تحدث، وهو يطوي يديه أمامه.
"لقد كنت دائمًا قاسي القلب من قبل، لم أكن لأتصور أبدًا أنك ستهتم بطفل يدعي اوين، و تصدق أنه ابنك. ماذا لو لم يكن كذلك؟ ماذا لو كنت تهدر مليارين على طفل ليس ابنك حتى؟"
"أعطني الطفل فقط."
هتفت وأنا أرفع حقائب البدلات التي كانت ملقاة على الأرض بجانبي. هززتها قليلاً.
"لقد حصلت على أموالك، الآن أعطني الطفل."
"لا تحاول القيام بأي شيء غبي."
قال بحدة، وهو يسحب مسدسه من جيبه الخلفي. كان سيوجهه في اتجاه أوين.
"إذا فعلت ذلك، فسيكون انتقامي سهلاً مثل هذا."
سحب جوليان الزناد، وأسقطت الحقائب جاهز للهرب.
طارت الرصاصة بحركة بطيئة، ثم عادت إلى وضعها الطبيعي بمجرد أن لامست الجلد. توقفت عن الجري عندما أصابت الرصاصة جبهة الرجل الذي كان يحمل أوين. وسال الدم على وجهه، وارتسمت على وجهه نظرة مروعة.
أنت تقرأ
الهروب مع طفله
General Fictionبعد تورطها مع زعيم امبراطورية مافيا ، قررت كاتيا للهروب. لم تكن تعلم أنها تحمل وريثًا مستقبليًا لإمبراطوريته بأكملها. هل سيجدها مرة أخرى؟ ماذا ستفعل بعد ان تعلم وليس لديها مكان لذهاب اليه ؟