الفصل الحادي عشر : بين قبضة الصيادين .

7 1 0
                                    

هل أستطيع الحصول على نجمة ⭐
أريد التعرّف على من يقرأ روايتي ✨

صنع خطواته باتّجاه ساحة تدريب النّخبة ، أصابع يده اليسرى أمسكت بكنزته تلك ، في حين أصابع اليد الأخرى احتفظت بعصا التدريب خاصّته ، عينيه امتزجت مع بقية ملامح وجهه بصمت غريب ..

_ أوه .. انظر لنفسك ..

جذب أنظاره صوت رودريغ الذي كان مجهّزاً بزيّ تدريبه الخاصّ، قفّازات غلّفت باطن يديه .. حذاء عسكري الطراز ، و بنطال باللون الزيتي تلاءم مع كنزته السّوداء  ذات الأكمام منتصفة الطول التي التصقت بعضلات ذراعه .

لكن أبيض الشّعر قابله  بنظرات مبهمة و كأنّه لم يفهم ما يشير إليه ...

ليلتفت كلاهما إلى ذلك الصوت من خلفهم ..

أريد أن أكون المكنسة الكهربائية الخاصة بك
أتنفس غبارك .. 
أريد أن أكون سيارة الفورد كورتينا الخاصة بك
لن الصدأ أبداً
إن كنت تحبين قهوتك ساخنة

علق فم آش مفتوحاً في الهواء لرؤية كلاوس و هو يستخدم عصا تدريبه كميكرفونه الخيالي يغني تلك الكلمات ..

لكن سرعان ما اتّسعت عيناه عندما انضمّ إليه رودريغ ..

اسمحي  لي أن أكون وعاء القهوة الخاص بك

أنت من يتخذ القرارات يا عزيزتي

ليقترب كلاهما من بعضهما قبل أن يكملا سويّاً و هما يناظران آش بأعين حالمة ..

و أنا أريد فقط أن أكون لك عزيزتي ...

_ ماذا يحدث .. هنا ..  تملكان صوتاً رهيباً على أيّ حال ..

ناظرهما آش مشابك الذّراعين و بأعين تنتظر تفسيراً

لينتقل رودريغ بحركة خاطفة و سريعة معتمداً على قواه كي يقف خلف آش ، و بشكل ما فعل كلاوس المثل اختفى من أمام ناظري آش ليظهر بجوار رودريغ ..

_ إنّه مهووس يا رجل ..

نطق كلاوس يسند ذقنه إلى أصابعه و هو يناظر ظهر آش لبرهة قبل أن يستدير الأخير ..

_ ماذا بكما .. ، علينا البدء بالتّدريب
قال بحزم و حاجبين مقطّبين ..

_ هل أغرمت بها منذ اللحظة الأولى .. هل اختفيت كلّ تلك المدّة تراقبها ..
سحقاً يا رجل لم أكن أعلم أنّك هذا النوع ..

كائنات أسطورية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن