"جدتك غريبة الأطوار أدي" قالت دايا قبل ان تلتقط أحد الملابس الداخلية القديمة المتربة. أحجمت عن ذلك، منزعجة من المشهد أمامي. صديقتي الحمقاء تمسك بجوانب الملابس الداخلية الدانتيل وتلوح بها بشكل استفزازي. أو ما يفترض أن يكون استفزازيًا.أنا أشعر بالإنزعاج أكثر من أي شيء آخر في الوقت الراهن.
"من فضلكِ توقفِ"
ادارت عينيها إلى مؤخرة رأسها بشكل درامي، محاكية النشوة الجنسية، والتي تبدو في النهاية أشبه بطرد الأرواح الشريرة بالنسبة لي.
"أنت تتصرفين بشكل غير لائق تمامًا الآن. ماذا لو كانت جدتي قادرة على رؤيتك؟"كلامي جعلها في حالة ذهول، اسقطت السراويل الداخلية، وانخفض تعبيرها أيضًا.
تسأل، "هل تعتقدين أنها شبح؟"، وتبحث بعينيها الواسعتين في المنزل وكأن شبح نانا على وشك اللعب معها.
رفعت عيني. ربما كانت نانا ستفعل ذلك أيضًا لو استطاعت."لقد أحبت جدتي هذا المنزل. ولن أتفاجأ إذا بقيت هنا."
قلت و هززت كتفي بلا مبالاة.
"لقد رأيت أشباحًا، وحدثت الكثير من الأشياء التي لا يمكن تفسيرها.""أنتِ تعرفين حقًا كيف تجعلين العاهرات تستيقظ من سكرها، هل تعلمين ذلك؟" شكت دايا،
وهي ترمي الملابس الداخلية في سلة المهملات بطريقة عدوانية بعض الشيء.
أبتسمت، مسرورة بتقييمها.
أي شيء يجعلها تتوقف عن التلويح بملابس جدتي الداخلية المتسخة في وجهي."سأذهب لأعد لنا مشروبًا آخر"، هكذا هدئت نفسي،
رفعت كيس قمامة ضخمًا وحملته على كتفي.
لست فخورة بالتنفس السريع الذي يخرج مني.رئتاي المتعبتان و العرق الذي يفرزه جسدي فورًا.
أحتاج حقًا إلى التوقف عن الشرب وممارسة المزيد من التمارين الرياضية.سأجعل هذا قرارًا للعام الجديد. ومن المؤكد أنني سأحاول لمدة أسبوع ثم أستسلم،
وأتعهد بالمحاولة مرة أخرى في العام المقبل.
وهذا يحدث في كل مرة."اجعلي الشراب قوي جدًا. سأحتاجه الآن بعد أن شعرت وكأن هناك شياطين تراقبني." رفعت عيني لها مرة أخرى و هي تطالب.
"فقط قومي ببعض الرقصات العارية. هذا سوف يخيفهم،" قلت لدايا بوجه خالٍ من التعبير.
نفخة من الهواء بجوار أذني تجعل شعري يرقص، وبعد ثانية، لفافة من الشريط اللاصق تضربني.غادرت الغرفة وأنا أضحك، وصوت شتائم دايا يتبعني خارج الغرفة.
إنها تعلم جيدًا أنها جميلة، ولهذا السبب أميل إلى مضايقتها بشأن كونها عكس ذلك تمامًا. يجب على شخص ما أن يذل هذه العاهرة المثيرة من حين لآخر. سيصبح غرورها بحجم هذه الأرض إذا لم أفعل ذلك.
أنت تقرأ
Haunting Adeline / مُطاردة آديلين
Misterio / Suspensoتحذير: 🚫هذه الرواية تتضمن الكثير من الأحداث المظلمة و العنيفة و الغير مناسبة للبعض مثل الاعتداء الجنسي، الاختطاف، القتل، التعذيب، التعذيب النفسي، التلاعب. لا ينصح بالقراءة تحت السن القانوني 🚫+18🚫 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...